عائشة عثمان: بعض ضيوفي طلبوا حذف أسئلة.. وانتظرت غادة عادل 7 ساعات ولم تأتِ
مشاهير مقابلات
28 سبتمبر 2021 14:26

عائشة عثمان: بعض ضيوفي طلبوا حذف أسئلة.. وانتظرت غادة عادل 7 ساعات ولم تأتِ

avatar محمد مجدي

عبّرت الفنانة والإعلامية عائشة عثمان عن سعادتها بردود الأفعال التي وجدتها على أغنيتها الجديدة ”ما تيجي بقى نفرح“، بعد وصولها للمليون الثالث في نسب المشاهدة على يوتيوب.

وقالت عائشة في لقائها مع ”فوشيا“، إنها دخلت مجال الغناء من بوابة عملها في الإعلام وهو السبب في دخولها بوابة التمثيل أيضاً، لافتة إلى أنها تشارك على مستوى التمثيل والغناء بمسلسل ”المماليك“ مع رانيا يوسف وبيومي فواد.

وعن كواليس الأغنية صرحت بأنها ذهبت إلى الملحن مدين وتواصلت مع تامر حسين لكتابة الأغنية، وبعدها اتفقت على تقديمها بشكل سريع، مشيرة إلى أنها تحضر لعمل جديد سيكون مع نجوم في عالم المزيكا ومن ضمنهم عزيز الشافعي.

وعن بداية دخولها عالم الإعلام؛ أوضحت أنها خريجة اقتصاد وعلوم سياسية، وقد ذهبت لليونسكو من أجل التدريب بسبب تخصصها بالجامعة، لتكون بعدها عام 2011 أول مرة تدخل مجال تقديم البرامج من بوابة قناة ”هنيبعل“ التونسية، وقدمت بعدها عدة تجارب سياسية إلى أن استقرت على تقديم البرامج الفنية.

وأكدت عائشة أن البرامج الفنية كان لها واقع مميز بالنسبة لها على مستوى الانتشار الجماهيري، لافتة إلى أن حلقة جورج وسوف كانت الأبرز لها بسبب عدم ظهوره في الفضائيات إلا قليلاً.

وروت عائشة تفاصيل مشكلتها مع غادة عادل، حيث أكدت أنها كانت مستاءة للغاية وقتها بسبب غياب غادة لمدة 8 ساعات عن البرنامج، مضيفة أنها كانت في الشهر الثامن وقتها من الحمل وكانت مرهقة للغاية وهو الأمر الذي جعلها تقوم بإلغاء الحلقة بعد هذا التأخير، وهو ما اعتبرته سوء تقدير من قبل الفنانة وقتها، وقالت إن غادة عادل فنانة كبيرة وقد انتهت هذه الأزمة منذ فترة.

واستكملت الفنانة حديثها بأنها عملت في تقديم البرامج مرتين في مصر وتونس، وكانت في أواخر شهور حملها لكنها لم تؤجل هذه الأعمال حتى تغتنم الفرصة، لافتة إلى أن الشخص الناجح هو من يستغل الفرص أياً كانت الظروف.

وعما إذا كانت سوف تستقر في مصر أو في تونس؛ أشارت إلى أنها لم تأخذ القرار إلى الآن لكنها ستكون سعيدة في الحالتين، مؤكدة أن مصر هي التي أعطتها الشهرة وكانت لها فضل كبير عليها لتصبح على ما هي عليه الآن.

واختتمت عائشة بأنها ترى حجم نجاح الفنانين التونسيين في مصر، وعلى رأسهم لطيفة التي تعد بمثابة صديقة عزيزة عليها.