فراس ابراهيم: بعرف آخد حقي.. وصداقاتي غير مرتبطة بالوسط الفني
مشاهير مقابلات
28 سبتمبر 2021 11:44

فراس ابراهيم: بعرف آخد حقي.. وصداقاتي غير مرتبطة بالوسط الفني

avatar شذى معلا

قال الفنان السوري فراس إبراهيم إن كل مشكلة تمرّ مع صديق سابق تزعجه، وتضايقه؛ لأنه لا يستطيع الرد، ولا يمكنه أن يؤذي الآخر، فهو يتذكر كل ما مر بهما، ويبدو بموقف الضعيف. مستطردا أنه عندما يكون بخصومة حقيقية يعرف كيف يأخذ حقه، ولا يسكت.

وتعليقا على الخلاف بينه وبين المخرج يوسف رزق والذي هاجمه فيه الأخير، وتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي أوضح إبراهيم في حديث مع موقع فوشيا إنه لا يحب أن يتحدث عن المشكلة وأن المسألة يجب أن تكون قانونية أكثر من كونها مسألة شخصية.

وعن تأثير الحياة الشخصية على الممثل في مهنته أكد الفنان السوري أنها تؤثر على الممثل، وعلى عمله، وإذا فشل عائليا أو إنسانيا فلا بد أن يؤثر على عمله، فالأسرة والصداقات عامل مهم جدا يحمي الممثل، وأضاف: ”فشلت أحيانا ونجحت أحيانا وعندما فشلت تأثرت“.

وأوضح حول علاقاته داخل الوسط الفني وصداقاته أن لديه صداقات كثيرة لكنها غير مرتبطة بالوسط الفني وإن أقرب أصدقائه من داخل الوسط هو الفنان أكرم الحلبي. واعتبر أن التعامل داخل الوسط الفني يشبه كل وسط آخر إنما الفن عليه الضوء أكثر لذلك على الفنان أن يفصل بين عمله وبين حياته الشخصية.

واختتم الحديث بدعمه للممثلين الشباب، وفرحته برؤيتهم يأخذون فرصهم بالوقت الحالي، ويحاولون المضي باتجاه أحلامهم وهو ما يراه ويتابعه ويشجعه داخل كواليس تصوير مسلسل ”حارة القبة3“.