يسرا: ما تشفوش شرّي.. وتتغنّى بـ منة شلبي ومنى زكي

مقابلات

يسرا: ما تشفوش شرّي.. وتتغنّى بـ منة شلبي ومنى زكي

حلت النجمة المصرية يسرا ضيفة على مؤسسة دار الهلال الصحفية التي تأسست عام 1892 للمشاركة في ندوة مجلة الكواكب الشهرية. وعلى هامش مشاركتها، قالت يسرا لكاميرا "فوشيا" إنها في دار الهلال لأنها في بداية مشوارها الفني كانت تحضر هنا مع والدها شبه يومي، مشيرة إلى أن هذه المؤسسة لها فضل كبير عليها. وعبرت الفنانة عن سعادتها بتوجيه الدعوة لها لتحل ضيفة ندوة شهر سبتمبر الجاري لمجلة الكواكب، أحد إصدارات دار الهلال، وأقدم المجلات الفنية في مصر. وعن سر علاقتها الطيبة بالإعلام والصحفيين، صرحت بأن الفن والإعلام حالة زواج مستمر عن حب، ولا يمكن أن يحدث الطلاق بينهما، لافتة إلى أنه

حلت النجمة المصرية يسرا ضيفة على مؤسسة دار الهلال الصحفية التي تأسست عام 1892 للمشاركة في ندوة مجلة الكواكب الشهرية.

وعلى هامش مشاركتها، قالت يسرا لكاميرا "فوشيا" إنها في دار الهلال لأنها في بداية مشوارها الفني كانت تحضر هنا مع والدها شبه يومي، مشيرة إلى أن هذه المؤسسة لها فضل كبير عليها.

وعبرت الفنانة عن سعادتها بتوجيه الدعوة لها لتحل ضيفة ندوة شهر سبتمبر الجاري لمجلة الكواكب، أحد إصدارات دار الهلال، وأقدم المجلات الفنية في مصر.

وعن سر علاقتها الطيبة بالإعلام والصحفيين، صرحت بأن الفن والإعلام حالة زواج مستمر عن حب، ولا يمكن أن يحدث الطلاق بينهما، لافتة إلى أنه على الفنان أن يفرق بين النقد والشتيمة ويستفيد من النقد.

وتحدثت يسرا عن أسباب اختيارها لأدوار الشر في السنوات الأخيره بمسلسلات مثل "فوق مستوى الشبهات"، و"حريم السلطان" و"حرب أهلية"، وغيرها، معلقة بمزاح: "ما تشفوش شرّي".

كما علقت على مشاركتها في موكب نقل موميوات الملكات الفرعونية، وقالت إنها تتشرف بمصريتها، وبأن تكون جزءًا من هذا العمل، ووجهت رسالة للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي .

وأكدت يسرا أنها فخورة بالفنانة منه شلبي، وأوضحت مدى أهميه ترشحها لجائزة إيمي العالمية، كما ذكرت أن الممثلة منى زكي أبدعت في مسلسل "نيوتن".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً