أنطوانيت نجيب: عمري 75 ولساتني جميلة جمال رباني.. وعليِّ عجقة

مقابلات

أنطوانيت نجيب: عمري 75 ولساتني جميلة جمال رباني.. وعليِّ عجقة

أعربت الفنانة السورية أنطوانيت نجيب عن أسفها لما آل إليه حال الوسط الفني اليوم، وقالت في حديث مع موقع فوشيا إن أكثر ما يزعجها اليوم من تصرفات عدم الالتزام بالمواعيد، وعدم احترام المهنة، والاستهتار بها، وعدم فهمها بشكل صحيح، فمن لا يقدم من قلبه لا يمكنه أن يقدم للفن وللجمهور شيئا يذكر، ولا أن يكون صادقا بنقل أية حالة كانت. وعلى الرغم أنها لم تندم لدخول الفن، والعمل كممثلة لكنها تعتب على من يعتبر الفن طريقا بسيطا وسهلا يمكن لأي كان الدخول إليه، دون أن يكون بداخله شغف كبير للعمل. وشددت نجيب على أنها لم يتغير ما بداخلها بين الماضي

أعربت الفنانة السورية أنطوانيت نجيب عن أسفها لما آل إليه حال الوسط الفني اليوم، وقالت في حديث مع موقع فوشيا إن أكثر ما يزعجها اليوم من تصرفات عدم الالتزام بالمواعيد، وعدم احترام المهنة، والاستهتار بها، وعدم فهمها بشكل صحيح، فمن لا يقدم من قلبه لا يمكنه أن يقدم للفن وللجمهور شيئا يذكر، ولا أن يكون صادقا بنقل أية حالة كانت.

وعلى الرغم أنها لم تندم لدخول الفن، والعمل كممثلة لكنها تعتب على من يعتبر الفن طريقا بسيطا وسهلا يمكن لأي كان الدخول إليه، دون أن يكون بداخله شغف كبير للعمل.

وشددت نجيب على أنها لم يتغير ما بداخلها بين الماضي والحاضر، ومازالت بقلبها كما كانت بطفولتها حتى اليوم.

من جانب آخر وحول مشاركتها بفيلم "فيك أب" إخراج أحمد إبراهيم أحمد وإنتاج شركة سراب للإنتاج الفني، أعربت عن سعادتها بالمشاركة، وقالت إن الشخصية مناسبة لها جدا، فهي لسيدة كبيرة بالسن، وجميلة وأحبت طبيعة الشخصية. وأضافت أنا جميلة بجمالي الطبيعي، لم ألجأ إلى عمليات التجميل، ولا إلى الشد، ولا النفخ ولا كل هذه التفاصيل.

وفي الختام أعربت أيضا عن سعادتها بتواجدها في مهرجان "أهل البحر" وتكريمها من قبل إدارة المهرجان الذي تعتبره حالة جيدة بالوقت الراهن من أجل تقديم المتعة للمشاركين به، ولقاء الفنانين مع بعضهم، حيث يقام هذا المهرجان سنويا في محافظة اللاذقية على الساحل السوري.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً