فوشيا في كواليس فيلم "فيك أب".. وهذا ما قاله نجوم العمل

مقابلات

فوشيا في كواليس فيلم "فيك أب".. وهذا ما قاله نجوم العمل

  أنهى المخرج أحمد ابراهيم أحمد تصوير مشاهد فيلم "فيك أب" تأليف زياد ساري وإنتاج شركة سراب للإنتاج الفني. كاميرا "فوشيا" تواجدت في كواليس تصوير الفيلم، والتقت عددًا من صناعه ونجومه. تحدث المخرج أحمد ابراهيم أحمد عن أهمية الفيلم، وما يتضمنه من أحداث، منوها بالحالة الإنسانية التي يقدمها ضمن قالب لايت كوميدي، ناقلا بعض الأحداث التي قد تمر بالأسر، وخاصة الآباء الذين يضعهم أبناؤهم في مأوى لكبار السن، إضافة إلى المحرك الرئيسي للعمل وهو شخصية "سالم- أيمن زيدان" الذي لا ينجب أطفالا ويسعى للزواج أكثر من مرة بغية تحقيق هذا الهدف. وأعربت الفنانة السورية نظلي الرواس لـ"فوشيا" عن سعادتها للمشاركة

 

أنهى المخرج أحمد ابراهيم أحمد تصوير مشاهد فيلم "فيك أب" تأليف زياد ساري وإنتاج شركة سراب للإنتاج الفني.

كاميرا "فوشيا" تواجدت في كواليس تصوير الفيلم، والتقت عددًا من صناعه ونجومه.

تحدث المخرج أحمد ابراهيم أحمد عن أهمية الفيلم، وما يتضمنه من أحداث، منوها بالحالة الإنسانية التي يقدمها ضمن قالب لايت كوميدي، ناقلا بعض الأحداث التي قد تمر بالأسر، وخاصة الآباء الذين يضعهم أبناؤهم في مأوى لكبار السن، إضافة إلى المحرك الرئيسي للعمل وهو شخصية "سالم- أيمن زيدان" الذي لا ينجب أطفالا ويسعى للزواج أكثر من مرة بغية تحقيق هذا الهدف.

وأعربت الفنانة السورية نظلي الرواس لـ"فوشيا" عن سعادتها للمشاركة بهذا الفيلم، والعمل مع الفنان أيمن زيدان، متمنية أن يحقق الفيلم النجاح الذي يتمناه صناعه، مشيرة إلى أنها تؤدي بالعمل شخصية إحدى زوجات "سالم".

وأعرب فراس الحلبي المدير التنفيذي للشركة المنتجة عن تفاؤله بأن يشكل الفيلم نقلة نوعية للسينما السورية؛ إذ إنه يستند على العديد من المقومات الكفيلة بالنجاح، متمنيا أن يترك بصمة في عالم السينما العربية، مبينا أنه كممثل ومدير تنفيذي للشركة المنتجة يحاول التوفيق بين المهمتين حتى يستطيع بمساعدة جميع المشاركين بالفيلم إيصاله إلى ما يرضي الجمهور.

كذلك التقت كاميرا "فوشيا" الفنان جرجس جبارة والفنانة ربا المأمون اللذين يحلان ضيفين على هذا الفيلم، حيث تؤدي المأمون شخصية "مديرة دار المسنين" ويؤدي جبارة شخصية "أحد ساكني الدار".

يشارك في بطولة الفيلم كل من أيمن زيدان، ونظلي الرواس، ورواد عليو، ومحمد خاوندي، وعبير شمس الدين، وانطوانيت نجيب، وحسام تحسين بك، وتولاي هارون، وميرنا شلفون، وربا المأمون وغيرهم.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً