رندة كعدي: دوري في "للموت 2" أكبر.. وأنا من جمهور نادين نجيم

مقابلات

رندة كعدي: دوري في "للموت 2" أكبر.. وأنا من جمهور نادين نجيم

قالت الممثلة اللبنانية القديرة رندة كعدي إنها سعيدة جدا بمشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل "للموت"، مؤكدة أنها تواصلت مع الكاتبة نادين جابر وقدمت لها الشكر على التطورات المميزة التي حرصت على إدخالها على الشخصية التي تجسدها. وأبدت كعدي إعجابها بالشخصية التي تجسدها نادين نسيب نجيم في مسلسل "صالون زهرة"، معتبرة أنها تفاجئ الجمهور دوما بتمثيلها المميز. وأعربت الفنانة اللبنانية عن رغبتها في التواجد من جديد في الجزء الثاني من مسلسل "عشرين عشرين" من خلال شخصية أم صافي، معبرة عن فرحتها بالوقوف مرة أخرى إلى جانب كل من قصي خولي ونادين نسيب نجيم. من جهة ثانية، كانت الممثلة رندة كعدي

قالت الممثلة اللبنانية القديرة رندة كعدي إنها سعيدة جدا بمشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل "للموت"، مؤكدة أنها تواصلت مع الكاتبة نادين جابر وقدمت لها الشكر على التطورات المميزة التي حرصت على إدخالها على الشخصية التي تجسدها.

وأبدت كعدي إعجابها بالشخصية التي تجسدها نادين نسيب نجيم في مسلسل "صالون زهرة"، معتبرة أنها تفاجئ الجمهور دوما بتمثيلها المميز.

وأعربت الفنانة اللبنانية عن رغبتها في التواجد من جديد في الجزء الثاني من مسلسل "عشرين عشرين" من خلال شخصية أم صافي، معبرة عن فرحتها بالوقوف مرة أخرى إلى جانب كل من قصي خولي ونادين نسيب نجيم.

من جهة ثانية، كانت الممثلة رندة كعدي قد نشرت فيديو عبر حسابها على "تويتر" ظهرت فيه وهي ترقص مع أبطال مسلسل "عشرين عشرين"، خلال الحفل الذي أقامه منتج المسلسل صادق الصباح.

وظهر الفنان زياد برجي وكل من الممثل قصي خولي وطوني عيسى وغيرهم من أبطال المسلسل وهم يصفقون لكعدي أثناء رقصها بعفوية. وعلّق خولي على الرقصة بعبارته الشهيرة: "يا عفو الله".

أما كعدي، فقالت: "شو حلو النجاح والأحلى يكون ورا هالنجاح هلقد حب، مشكور صادق الصبّاح للإنتاج على ثقتك وكرم اللقاء".

الفيديو أعلاه، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الممثلة رندة كعدي؛ إذ تحدثت عن مشاركتها في مسلسل "للموت"، متطرقة إلى حبها للممثلة نادين نسيب نجيم.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً