باسل حيدر: زوجتي بيت أسراري.. وأتسوق لأبنائي على حساب نفسي

مقابلات

باسل حيدر: زوجتي بيت أسراري.. وأتسوق لأبنائي على حساب نفسي

أكد الفنان السوري باسل حيدر أنه أنهى تصوير مشاهده في المرحلة الأولى لتصوير مسلسل "الضفدع" ويؤدي فيه شخصية رجل محتال، وانتهازي، تسنح له الفرصة بالنصب على شخصية كبيرة بالسن يتزوجها، ومن ثم يأخذ أموالها بطريقة ذكية ويهرب إلى خارج البلاد. وأضاف حيدر في حديث مع موقع "فوشيا" أنه سيتواجد في الجزء الثاني عشر من "باب الحارة" في حال تم إنتاج هذا الجزء. موضحا أن الشركة المنتجة حتى الآن لم تعلن عن وجود جزء جديد، وبالتالي لا يعرف مدى إمكانية وجوده. وأعرب عن سعادته بالأصداء التي حققها مسلسل "حارة القبة" بجزئه الأول والذي عرض في رمضان الفائت، وأشاد بالعمل الذي اعتبره

أكد الفنان السوري باسل حيدر أنه أنهى تصوير مشاهده في المرحلة الأولى لتصوير مسلسل "الضفدع" ويؤدي فيه شخصية رجل محتال، وانتهازي، تسنح له الفرصة بالنصب على شخصية كبيرة بالسن يتزوجها، ومن ثم يأخذ أموالها بطريقة ذكية ويهرب إلى خارج البلاد.

وأضاف حيدر في حديث مع موقع "فوشيا" أنه سيتواجد في الجزء الثاني عشر من "باب الحارة" في حال تم إنتاج هذا الجزء. موضحا أن الشركة المنتجة حتى الآن لم تعلن عن وجود جزء جديد، وبالتالي لا يعرف مدى إمكانية وجوده.

وأعرب عن سعادته بالأصداء التي حققها مسلسل "حارة القبة" بجزئه الأول والذي عرض في رمضان الفائت، وأشاد بالعمل الذي اعتبره متكاملا، لافتًا إلى أنه سيشارك في الجزء الثاني الذي تم الانتهاء من تصويره، بينما يواصل حاليا تصوير دوره في الجزء الثالث منه.

ونوه حيدر بأن شروطه في انتقاء الأدوار، والقبول بها ليست صعبة، إنما يسعى إلى أن يحقق الدور له نجاحا ما، وأن يحقق خطوة للأمام ويحفظ له كرامته كفنان من الناحية المادية.

وحول حياته الشخصية قال إنه يعطي سرّه دائما لزوجته، ودورها مهم جدا في حياته، وتفهمها لطبيعة عمله ساهم في نجاحه.

وحول رده على التعليقات المسيئة التي قد تصله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قال إنه لا يرد أبدا ويحترم رأي الجمهور أيا كان.

أما عن علاقته بالتسوق، فأوضح أنه بعد زواجه وقدوم أبنائه بات يهتم بالتسوق لهم أكثر بكثير مما يتسوق لنفسه.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً