ماغي بو غصن: أنا أكتر وحدة بقسى على زوجي.. والأخير: هي كل الكون

مقابلات

ماغي بو غصن: أنا أكتر وحدة بقسى على زوجي.. والأخير: هي كل الكون

قالت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن إن الكاتبة نادين جابر لجأت إلى حبكة قوية في الجزء الثاني من مسلسل "للموت" فأعطتهم جرعة قوية من الحماس للبدء بالتصوير، مؤكدة أن شخصية "سحر" سيكون لها وقع مميز عند الجمهور الذي تابع المسلسل بشغف. وأضافت بو غصن أنه من المفترض أن يكون هناك دعم بين زملاء المهنة، وهذا ما يدفعها إلى زيارة أصدقائها في موقع التصوير، معلقة: "هيدي متعة بالنسبة إلي". في السياق نفسه، كانت ماغي بو غصن قد حصدت جائزة أفضل ممثلة من حفل الـ"موريكس دور"، عن دورها “سحر” في مسلسل “للموت”، والذي عرض في موسم رمضان الماضي. وتألقت النجمة اللبنانية على

قالت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن إن الكاتبة نادين جابر لجأت إلى حبكة قوية في الجزء الثاني من مسلسل "للموت" فأعطتهم جرعة قوية من الحماس للبدء بالتصوير، مؤكدة أن شخصية "سحر" سيكون لها وقع مميز عند الجمهور الذي تابع المسلسل بشغف.

وأضافت بو غصن أنه من المفترض أن يكون هناك دعم بين زملاء المهنة، وهذا ما يدفعها إلى زيارة أصدقائها في موقع التصوير، معلقة: "هيدي متعة بالنسبة إلي".

في السياق نفسه، كانت ماغي بو غصن قد حصدت جائزة أفضل ممثلة من حفل الـ"موريكس دور"، عن دورها “سحر” في مسلسل “للموت”، والذي عرض في موسم رمضان الماضي.

وتألقت النجمة اللبنانية على السجادة الحمراء بفستان كلاسيكي من دار لابررجوازي العالمية، واختارته باللون الأزرق الغامق، وتميز بتصميمه بقماش براق ضيق عند الأعلى وواسع من الأسفل مع فتحة طويلة عند الساق ومفتوح عند منطقة الصدر، في تصميم أبرز أنوثتها وجمالها.

كذلك احتفل عدد كبير من النجوم بيوم ميلاد ماغي بو غصن عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبهذه المناسبة نشرت صورة لها وعلقت عليها قائلة: "بيوم عيد ميلادي.. بشكر الله على كل نعمة عطاني اياها.. الصحة والعيلة والأصحاب اللي حواليي. وانتوا.. اللي دايماً غامرينني بمحبتكن وجايزة الموريكس دور اخدتها بفضلكن وبفضل كل شي بتعملوه كرمالي".

img

كاميرا "فوشيا" التقت الممثلة ماغي بو غصن إذ تحدثت عن الجزء الثاني من مسلسل "للموت".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً