نجلاء بدر: اتخطبت 5 مرات.. وطليقة زوجي كانت تقولي "زوجي معجب بيكي"
نجلاء بدر: اتخطبت 5 مرات.. وطليقة زوجي كانت تقولي "زوجي معجب بيكي"نجلاء بدر: اتخطبت 5 مرات.. وطليقة زوجي كانت تقولي "زوجي معجب بيكي"

نجلاء بدر: اتخطبت 5 مرات.. وطليقة زوجي كانت تقولي "زوجي معجب بيكي"


كشفت الفنانة المصرية نجلاء بدر في الجزء الثالث من مقابلتها مع "فوشيا" بأنها تمت خطبتها خمس مرات، واحدة منها من الفنان محمد منير، لكنها لم تتزوج سوى مرة واحده من رجل الأعمال محمد عفيفي الذي قالت إنها تكره عشوائيته لأنها منظمة جدًا.

وأضافت بدر خلال المقابلة: "زوجة زوجي (محمد عفيفي) السابقة كانت تقول لي "زوجي معجب بيكي"، ورفضت الحديث عن تفاصيل وأسباب عدم إتمام خطبتها من محمد منير، وقالت إنها ندمت على حديثها عن هذه الخطوبة، ولا تربطهما صداقه حالية.

وتابعت الفنانة المصرية، أنها مبدعة في المطبخ، وهذا الفضل يعود لوالدتها، وتفضّل أطعمة معكرونة بالبشاميل، وصينية لحمة رقبة بالبطاطس في الفرن.

وتحدثت نجلاء بدر عن شقيقيها، وهما نادر يعمل بالرقابة الإدارية، وكذلك نيڤين دكتورة بالجامعة، وتطرقت إلى مشوارها الإعلامي وكيف ولماذا انتقلت منه إلى الفن.

وأشارت إلى إنها تفتقد الإعلامية هالة سرحان، وترى أن المذيعة والفنانة إسعاد يونس هي الأفضل حاليًا.

من جهة أخرى تشارك النجمة نجلاء بدر في تصوير فيلم "النهارده يوم جميل"، حيث تجسد دور سيدة لديها وزن زائد ويحدث لها مشاكل كثيرة مع زوجها، كما ستظر بمشاهد وهي لا تضع المكياج تماما من أجل ضرورة درامية بالفيلم.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com