إياس أبو غزالة: الدوبلاج سحبني من الدراما.. وغيرت كنيتي بسبب والدي بسام لطفي

مقابلات

إياس أبو غزالة: الدوبلاج سحبني من الدراما.. وغيرت كنيتي بسبب والدي بسام لطفي

كشف الفنان السوري إياس أبو غزالة ابن الفنان بسام لطفي عن سبب اختلاف نسبه عن نسب والده، مشيرًا إلى أنه في بدايات والده بالتمثيل كانت المهنة معيبة، ولا يتم تقبلها اجتماعيا كما هو الوضع اليوم، لذلك عمل والده احتراما لعائلته على تغيير نسبه إلى "لطفي" بينما أصرّ الابن أن يبقى نسب العائلة، حتى لا يقع أولاده لاحقا بمعضلة اختلاف نسبهم عن والدهم، وحتى لا يتم دعمه من جانب ثان على اسم والده. وفضّل أبو غزالة أن يشقّ طريقه في عالم التمثيل بنفسه، مضيفًا أنه تعلّم من والده الكثير من الأمور، أهمها حب المهنة واحترامها، والإخلاص لها. وأعرب أبو غزالة عن

كشف الفنان السوري إياس أبو غزالة ابن الفنان بسام لطفي عن سبب اختلاف نسبه عن نسب والده، مشيرًا إلى أنه في بدايات والده بالتمثيل كانت المهنة معيبة، ولا يتم تقبلها اجتماعيا كما هو الوضع اليوم، لذلك عمل والده احتراما لعائلته على تغيير نسبه إلى "لطفي" بينما أصرّ الابن أن يبقى نسب العائلة، حتى لا يقع أولاده لاحقا بمعضلة اختلاف نسبهم عن والدهم، وحتى لا يتم دعمه من جانب ثان على اسم والده.

وفضّل أبو غزالة أن يشقّ طريقه في عالم التمثيل بنفسه، مضيفًا أنه تعلّم من والده الكثير من الأمور، أهمها حب المهنة واحترامها، والإخلاص لها.

وأعرب أبو غزالة عن سعادته بلقاء الفنانين ضمن مهرجان "أهل البحر" الذي يعتبر تقليدا سنويا ينتظره الفنانون بشغف، ويلتقون فيه مع بعضهم، إضافة إلى أنه يحمل الكثير من الجوانب الإنسانية الجميلة.

وحول سبب ابتعاده عن الدراما التلفزيونية أوضح أن الدوبلاج أخذه من الدراما بطريقة ما، لكنه سيعود للتمثيل بأقرب فرصة مناسبة له. ولم يبدِ ندما على دخوله الوسط الفني، لكنه أحيانا يشعر بالصدمة لاختلاف ما رسمه برأسه عن حقيقة بعض ما وجده بالوسط الفني.

أما عن هواياته بعيدا عن التمثيل فهي كرة القدم؛ إذ يشجع من سوريا فريق الوحدة السوري، وعالميا يشجع فريق برشلونة الإسباني.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً