غادة بشور: يزعجني تغير الأصدقاء معي.. وهذه مواصفات فارس أحلامي

مقابلات

غادة بشور: يزعجني تغير الأصدقاء معي.. وهذه مواصفات فارس أحلامي

  أوضحت الفنانة السورية غادة بشور أنها تشرف بنفسها على إطلالاتها المختلفة، وخاصة ضمن الفعاليات المختلفة، وهو ما ظهرت عليه خلال حفل تكريم الفنانين السوريين في مهرجان "أهل البحر- الأيادي البيضاء" الذي يقام سنويا في محافظة اللاذقية على الساحل السوري بإشراف الكابتن مازن كوسا. وتحدثت بشور عن مشاركتها في "حارة القبة 3" مع المخرجة رشا شربتجي، و"بقعة ضوء15"، مبينة من جانب آخر أن أكثر ما يزعجها بالتعامل داخل الوسط الفني تغيير بعض الأصدقاء تجاهها، وتغيير معاملتهم لها دون سبب. أما حول موضوع الزواج فأكدت لـ "فوشيا" أنها لم ولن تلغي فكرة الزواج من رأسها، لكنها لا تنتظر أحدا، والزواج بالنسبة

 

أوضحت الفنانة السورية غادة بشور أنها تشرف بنفسها على إطلالاتها المختلفة، وخاصة ضمن الفعاليات المختلفة، وهو ما ظهرت عليه خلال حفل تكريم الفنانين السوريين في مهرجان "أهل البحر- الأيادي البيضاء" الذي يقام سنويا في محافظة اللاذقية على الساحل السوري بإشراف الكابتن مازن كوسا.

وتحدثت بشور عن مشاركتها في "حارة القبة 3" مع المخرجة رشا شربتجي، و"بقعة ضوء15"، مبينة من جانب آخر أن أكثر ما يزعجها بالتعامل داخل الوسط الفني تغيير بعض الأصدقاء تجاهها، وتغيير معاملتهم لها دون سبب.

أما حول موضوع الزواج فأكدت لـ "فوشيا" أنها لم ولن تلغي فكرة الزواج من رأسها، لكنها لا تنتظر أحدا، والزواج بالنسبة إليها قسمة ونصيب، ولا يهم العمر؛ لأنه مجرد رقم، لكنها تفضل الرجل الحنون والعاطفي، وأن يقدّر أنها ممثلة، ولديها الكثير من المعجبين.

كما بينت أن علاقتها مع المطبخ قوية جدا، وهي ماهرة بالطهي، أما صنف "المحاشي" فتعتمد على غيرها بحفر خضار الكوسا والباذنجان.

وحول هواية الرقص على الرغم من الانتقادات التي تطالها كشفت أنها منذ طفولتها لا يمكنها أن تستمع إلى الموسيقى بدون الرقص، وهي بدأت الفن بالفنون الشعبية، ومن ثم راقصة، مؤكدة أن الموسيقى تمشي بدمها، وحول تعليقها على الانتقادات التي تطال رقصها قالت: " أنا حرة بنفسي، وأنا مثلي مثل الناس أحب أن أعيش لحظات الفرح".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً