أحمد الخفاجي: رحمة رياض لم تستغل علاقتها بأليكس.. وهذا المزعج بشخصيتها
مشاهير مقابلات
20 سبتمبر 2021 12:31

أحمد الخفاجي: رحمة رياض لم تستغل علاقتها بأليكس.. وهذا المزعج بشخصيتها

avatar فابيان عون

قال الإعلامي والممثل العراقي أحمد الخفاجي إن الفنانة العراقية رحمة رياض هي فخر لبلدها، وصورة مشرّفة للمرأة العراقية، مؤكدا أنها تستحق التكريم كونها اجتهدت للوصول إلى ما هي عليه اليوم، لذلك فإن نجاحها لم يأتِ من فراغ.

وأضاف الخفاجي أن رحمة كانت مرتبطة منذ فترة بالممثل أليكس علوم، وهما يعيشان قصة حب جميلة، وهذا ما جعلها تسعى إلى إبقاء حياتها الخاصة بعيدا عن الإعلام؛ إذ إنها لم تستغل حياتها الشخصية للتسويق لأعمالها، بل اعتمدت على مجهودها وموهبتها.

وتابع: ”كنت أعلم بموضوع علاقتهما منذ فترة؛ إذ تعرفت على أليكس خلال تواجدي في أمريكا مع رحمة، فوجدته إنسانا طيب القلب وراقيا“.

وأشار أحمد الخفاجي إلى أنهما ”ثنائي جميل“ يستحق كل الدعم كونهما مغرمين ببعضهما، ولا يعيشان علاقة مزيفة كغيرهما من هؤلاء الأشخاص الذين يحاولون استغلال هذه العلاقة لزيادة عدد المتابعين.

كما لفت الخفاجي إلى أن هناك أمرا مزعجا في شخصية رحمة رياض وهو ثقتها الزائدة بالآخرين، كاشفا أنها في الفترة الأخيرة تحاول وضع حد لهذا الأمر.

كاميرا ”فوشيا“ التقت الإعلامي والممثل العراقي أحمد الخفاجي؛ إذ تحدث عن علاقته بالفنانة رحمة رياض، متطرقا إلى سبب اختياره لتكريمها في حفل الموريكس دور.