رنا رئيس: المرأة بميت ست مش راجل.. ولا أحب السوشال ميديا

رنا رئيس: المرأة بميت ست مش راجل.. ولا أحب السوشال ميديا

  • الإثنين 20 سبتمبر 2021 7:44 2018-10-20 10:50:33

أكدت الفنانة رنا رئيس، أنها سعيدة بتكريمها الأخير ضمن نجوم مهرجان الفضائيات في دورته الـ 12، وذلك على دورها في مسلسلي ”نجيب زاهي زركش“ مع النجم يحي الفخراني و“ضل راجل“ مع النجم ياسر جلال.

وعن تعاونها مع الدكتور يحي الفخراني، قالت إنها تعلمت منه الكثير وقت التصوير، فكانت تستفاد من قدراته التمثيلية في كل حالاته، حتى وهو جالس على الكرسي كان يرشدها بطريقة ما لفن جديد في عالم التمثيل، على حد وصفها.

وقالت رئيس لكاميرا فوشيا، إنها تخاف من الحسد بشكل كبير، حيث إنه مذكور في القران الكريم، لافتة إلى أنها لها طقوسها في هذا الصدد.

وعن لونها المفضل، قالت إنها تحب الأبيض والأزرق والأسود والموف وأغلب الألوان.

وعن حياتها الشخصية قالت رنا، إنها تعمل في وقت فراغها على ممارسة الرياضة وخاصة ”الجيم“، كما تعمل على القراءة بشكل كبير في أغلب الوقت، لافتة إلى أنها تشاهد أفلام أجنبية ومصرية طوال الوقت، لتصل لدرجة نضج كبيرة.

وعن نجمها العالمي المفضل، قالت: ”أتمنى أن أعمل مع النجم جوني ديب، فهو نجمي المفضل، وعلى مستوى النجمات أتمنى أن أعمل مع أنجلينا جولي، فمنذ صغري وأنا أتابعها ”.

وعن الشائعات التي تلاحقها على السوشال ميديا، قالت، لا أهتم بالسوشال ميديا ولا أحبها إطلاقًا، بسبب كم الشائعات التي أراها عليها.

قد يعجبك ايضاً