بلقيس: الجنوب السعودي يشبهني.. ولهذا اعتذرت عن الموريكس دور

بلقيس: الجنوب السعودي يشبهني.. ولهذا اعتذرت عن الموريكس دور

  • الإثنين 20 سبتمبر 2021 6:35 2018-10-20 10:50:33

أكدت الفنانة بلقيس، أنها اختارت تقديم أغنيتها الأخيرة ”جنوب الدرب“، لأنها تشبهها بشكل كبير، وهو ما جعلها تصرّ على تقديمها.

وقالت بلقيس خلال لقائها مع ”فوشيا، إن الجنوب السعودي يشبهها في الإيقاع والملابس والطريقة نفسها، تشبه شخصيتها إلى حد كبير على حد وصفها.

وأشارت  بلقيس إلى أنها اعتذرت عن حضور حفل الموركس دور في لبنان، بسبب حزنها الشديد على ما يحدث في البلاد مؤخرًا، لافتة إلى أنها رفضت أن تظهر على مسرح وتكرّم، وحولها معاناة كبيرة يعيش فيها الشعب اللبناني الذي تحبه كثيرًا.

وحول سؤالها عن ما إذا كانت ستستقر في مصر أم لا، قالت إنها ستبقى بين مصر والإمارات حاليًا، حيث تعمل على تسجيل أغاني ألبومها الجديد التي سيتم طرحها قريبًا، لافتة إلى أنها تستعد لإحياء عدة حفلات في السعودية من خلال موسم الرياض وجدة.

وعن الانتقادات التي واجهتها بعد فيديو محمد رمضان الذي تداوله الكثيرون على السوشال ميديا، قالت: ”شيء طبيعي أن يأتي إليّ تعليقات إيجابية وسلبية فهذه طبيعة السوشال ميديا“.

وكانت بلقيس قد طرحت أكثر من أغنية خلال موسم الصيف الحالي، منها ”دبلوماسي“ وهي باللهجة المصرية، من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وحققت ما يزيد على 7 ملايين مشاهدة، منذ طرحها في نهاية شهر أغسطس الماضي.

قد يعجبك ايضاً