محمود حافظ: الأبوة ضعّفت قلبي.. وسأظهر مع منة شلبي وأحمد حلمي

محمود حافظ: الأبوة ضعّفت قلبي.. وسأظهر مع منة شلبي وأحمد حلمي

  • الأحد 19 سبتمبر 2021 21:53 2018-10-20 10:50:33

قال الفنان المصري محمود عبدالحافظ، إنه واجه العديد من الصعوبات خلال الفترة الأخيرة، بسبب التصوير الدائم في درجات حرارة مرتفعه للغاية، خاصة خلال تصوير عمله الجديد ”من أجل زيكو“ والمنتظر طرحه قريبًا.

وأضاف حافظ لـ“فوشيا“، أنه ظهر بلوك مختلف خلال تكريمه بمهرجان الفضائيات، وهو اللوك الذي يظهر من خلاله في عمله مع النجمين منة شلبي وكريم محمود عبدالعزيز، في فيلم ”من أجل زيكو“ .

وعن حياته الأسرية، صرّح بأنه اختلف كثيرًا بعدما أصبح أبًا، حيث إن قلبه صار ضعيفًا بسبب تخوفه على أبنائه على حد وصفه، لافتًا إلى أنه يتمنى لهم الكثير من الخير ويعمل دائمًا من أجلهم.

وأكد الفنان محمود حافظ، أنه سعيد بالتعاون مع الفنان أحمد حلمي، من خلال عمل سينمائي جديد سيتم البدء في تصويره خلال أيام قليلة، استعدادًا لعرضه بموسم الصيف القادم.

وأشار حافظ إلى أنه التقى بحلمي من قبل، وذلك خلال مكتب الدكتور خالد جلال، وقتها كان يقدم إعلانًا لمنتج شهير، لافتًا إلى أن حلمي شخص محترم وجيّد في تعامله مع الآخر، والتعاون معه سيكون مميزًا.

والفيلم يحمل اسم ”أكس“ وهو من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، ويتكتم صُنّاعه على التفاصيل، ويقوم حلمي حاليًا بجلسات عمل مع صُنّاع الفيلم استعدادًا لانطلاق التصوير خلال الفترة المقبلة، على أن تدور أحداثت فى إطار كوميدي.

جدير بالذكر، أن الفنان محمود حافظ، يعيش فترة انتعاشة فنية هذه الأيام، وذلك بعد نجاحه فى عدة أعمال شارك فيها خلال الموسم الرمضاني الماضي، وطُرح له مؤخرًا، عدد من الأفلام السينمائية التي شارك في بطولته منها ”الإنس والنمس“، مع الفنان محمد هنيدي، وإخراج شريف عرفة، كما تم تكريمه مؤخرًا، كأفضل فنان من مهرجان الفضائيات العربية.

قد يعجبك ايضاً