هاني البحيري: والدي ضربني بسبب "تصميم الأزياء".. ويسرا أعطتني الانطلاقة

هاني البحيري: والدي ضربني بسبب "تصميم الأزياء".. ويسرا أعطتني الانطلاقة

  • الأحد 19 سبتمبر 2021 21:35 2018-10-20 10:50:33

أكد مصمم الأزياء هاني البحيري، أنه سعيد بتكريمه للمرة التاسعة من قبل مهرجان الفضائيات العربية، وذلك بتصويت الجمهور في كل عام، وهذا أمر جعله فخورًا بشكل دائم.

وقال البحيري لـ“فوشيا“، إنه جاء من دبي منذ أسبوع من فاعلية كانت مميزة بالكثير من عارضي الأزياء العالميين، وكان هذا تحدّ كبير بالنسبة له.

وتابع البحيري أنه ينتظر السفر إلى دولة الإمارات خلال أسبوع لحضور ”دبي فاشون ويك“ من 8 إلى 14 ديسمبر، وبعدها سيقوم بالسفر إلى الجزائر للتكريم هناك من قبل وزارة الثقافة.

وأوضح أنه تعاون مع كل نجمات العالم العربي، مؤكدًا أن بدايته كانت مع النجمة يسرا عندما صمم لها فستان فيلم ”طيور الظلام“، وحقق له نجاحًا كبيرًا، كذلك تعاونه مع الفنانتين داليا البحيري ومنى زكي، لافتًا إلى أنه يتمنى العمل مع نجوم كبار في هولييود، ليصل للعالمية بشكل أوسع.

وأشار إلى أنه يحاول الوصول إلى نجمات في أوروبا قريبًا، لافتًا إلى أنه بالصدفة التقى النجمة جي لو، التي أرتدت من DG وهي من الفنانات اللواتي يسعى للتعامل معهن قريبًا، كما أنه يتمنى أن يتعاون مع النجمة بيونسيه، بسبب أناقتها مقابل عمرها.

كما يرى أن النجمتين نادية الجندي ويسرا، هما أكثر النجمات اللاتي يرتدين أي ملابس تذكر بأي أفكار مطروحه عليهما، بسبب رشاقتهما الكبيرة، وعدم ظهور سنهما على أجسامهما، فهما الأفضل على حد وصفه.

وعن رأيه في ملابس الموسم الحالي ”الخريف“ قال: ”أرى أن الأفضل الآن، هو ما يليق على المرأة؛ فالمرآة هي أكثر الأصدقاء قربًا، وهي من تقرر لك ذلك“.

وأفصح البحيري عن موقف مع والده منذ 17 عامًا، حيث قال: ”كان والدي يضربني بسبب هذا العمل، ووالدتي كانت تعالجني نفسيًا، وقال لي وقتها لا تعمل في هذا المجال لأنه يخص الإناث فقط، ولكن مع ذلك لم أتعرض لأي موقف محرج في هذا المجال“.

قد يعجبك ايضاً