غسان صليبا لمنتقدي إقامة "الموريكس دور": كان القصف علينا ونعمل حفلات

غسان صليبا لمنتقدي إقامة "الموريكس دور": كان القصف علينا ونعمل حفلات

  • الأحد 19 سبتمبر 2021 18:33 2018-10-20 10:50:33

قال الفنان اللبناني غسان صليبا إنه اراد من خلال مشاركته في الدورة العشرين من جائزة الـ“موريكس دور“، بث الأمل وتوجيه رسالة تحدّ لكل الأشخاص الذين يشككون بقدرات اللبنانيين.

وأشار صليبا إلى أنه لا بد من استعادة الأمل بالغد الأفضل، فبيروت ستعود إلى سابق عهدها والمشاكل المتأزمة لن تدوم كثيرا وسرعان ما ستنتهي.

واستغرب الفنان اللبناني الهجوم الكبير الذي تعرض له ”الموريكس دور“، لافتًا إلى أنه في السنوات الماضية كانت تقام الحفلات على الرغم من صوت المدافع.

في السياق نفسه، أكّد الفنان غسان صليبا في حديث صحفي أنه ابتعد مؤخرا عن الساحة الفنية نظرا للمآسي التي يمر بها لبنان، معتبرا أن الجميع ينتظر بقعة أمل للخروج من النفق الأسود الذي دخل فيه لبنان.

وأضاف أن قسما كبيرا من الشعب اللبناني يحتاج إلى إعادة تأهيل ”لأنه لا يعاون بعضه البعض لتمرّ هذه الظروف، حيث إن قسما كبيرا منه يتاجر في أرواح الناس ويستغلّ الظروف على رغم أنه لا شكّ أن الكثيرين يتعاونون في هذه الأزمة“.

من جهة ثانية، يضع الفنان غسان صليبا لمساته الأخيرة على أغنية ذات طابع رومنسي ستبصر النور في الفترة القليلة المقبلة، إذ ستكون عودة قوية له بعد عمله الأخير ”معقول إللي صار“ التي أهداها لبيروت.

قد يعجبك ايضاً