نيكول سابا: لست حاملا.. وتوجه رسالة لزوجها يوسف الخال

نيكول سابا: لست حاملا.. وتوجه رسالة لزوجها يوسف الخال

  • الأحد 19 سبتمبر 2021 12:18 2018-10-20 10:50:33

اختارت النجمة اللبنانية نيكول سابا لون البحر الأزرق ليكون بطل إطلالتها خلال ظهورها في مهرجان الفضائيات العربية بدورته الـ 12 بالقاهرة.

وقالت نيكول لفوشيا إنها اختارت هذا التصميم من دار لابورجوازي، لتختتم به أيام الصيف هذا العام، وذلك تماشيا مع أحدث أغانيها “ الجو حلو النهاردة“ وهي أغنية صيفية بامتياز مثلما وصفتها.

وتحدثت نيكول أيضا خلال اللقاء عن نشاطها الفني هذا العام الذي اعتمد على حفلاتها بالساحل الشمالي بمصر، وعن تحضيرها لأغنيتها التي طرحتها مع صيف 2021.

وردت نيكول أيضا على ما تردد بكثرة مؤخرا حول حملها للمرة الثانية، بعدا انتشار الخبر بسبب فيديو وضعته على إنستغرامها الخاص، أرادت من خلاله استعراض فستانها الذي يغيّر لونه.

كما وجهت سابا عبر مايك فوشيا رسالة رومانسية خاصة لنصفها الآخر النجم اللبناني يوسف الخال، مؤكدة أنها تمنت حضوره معها، إلا أنه لم يستطع بسبب إنشغاله.

نيكول حصلت خلال المهرجان على جائزة أفضل فيديو كليب عن أغنية ”الجو حلو“ ، وأهدت الجائزة إلى لبنان قائلة على المسرح: ”بهدي الجائزة إلى بيروت بلد الجمال والثقافة وإلى شعب لبنان اللى مش بينكسر، وهذه الصورة الحلوة اللي سنظل نصدرها، وشكرا لمصر اللي وقفت جنب لبنان وقدمت كتير مساعدات“.

قد يعجبك ايضاً