كريم عفيفي: عندي 3 أولاد وزوجتي وحدة منهم.. وحبيتها في سنة أولى جامعة

كريم عفيفي: عندي 3 أولاد وزوجتي وحدة منهم.. وحبيتها في سنة أولى جامعة

  • الأحد 19 سبتمبر 2021 19:15 2018-10-20 10:50:33

أكد الفنان المصري كريم عفيفي أن تجربة العرض المسرحي ”علاء الدين“ كانت مبهرة في موسمه الأول، مشيرًا إلى أن فكرة عمل موسم ثان كان أمرًا ضروريًا ومن الأفضل أن يتم تقديم أكثر من موسم حتى يعتاد الجمهور عليها.

وأضاف عفيفي لكاميرا ”فوشيا“، أن تجربته مع الفنان أشرف عبد الباقي في المسرح مغايرة تماما لتجربته في مسرحيه علاء الدين، فمع مسرح مصر كان يعرض أكثر من عمل مسرحي في اليوم، وكانت مدة العرض ساعة، بينما مسرحيته مع الفنان أحمد عز مليئة بالاستعراضات وتستمر لساعات عديدة خلال عرضها.

وحول سؤاله عن الأفضل بالنسبة له من بين العملين قال، إن العملين مختلفان عن بعضهما تماما، ولكل منهما حالته الخاصة مثل الفارق بين التمثيل في العمل الكوميدي والتمثيل في العمل الدرامي، فكلاهما مختلف عن الآخر.

وعن حياته الشخصية قال عفيفي إنه يفضل حياته الأسرية عن كل شيء حوله، لافتا إلى أنه يقوم بأخذ نجله ”آسر“ للتمارين بالنادي يوميا ونجله الصغير يقوم باللعب معه في المنزل، مؤكدا أنه يستمتع معهما كثيراً وهما كل حياته.

وعن علاقته بزوجته صرح بأنها هي كل حياته، مشيرًا إلى أنه تعرف عليها في الجامعة، واعتادت على عمله بكل تفاصيله، وخاصة تأخّره وغيابه عن المنزل لفترات طويلة، فهي داعمة طوال الوقت له حتى أنه يطلب منها اختيار أدواره من بين الأعمال المعروضة عليه بعد أن تقرأ سيناريو هذه الأعمال.

قد يعجبك ايضاً