رحمة رياض بعد الوعكة: أليكس يخاف عليّ.. وأختار هذا المصمم لفستان زفافي

رحمة رياض بعد الوعكة: أليكس يخاف عليّ.. وأختار هذا المصمم لفستان زفافي

  • الأحد 19 سبتمبر 2021 10:45 2018-10-20 10:50:33

قالت الفنانة العراقية رحمة رياض إنها لطالما تمنت أن تحمل رسالة معينة، تستطيع إيصالها إلى الفتيات لدفعهن إلى مزيد من الطموح وتحقيق أحلامهن.

وكشفت رحمة رياض أنها إنسانة عصبية، إلا أن غضبها سرعان ما يزول، بخاصة أنها تنسى بسرعة، مؤكدة أنها لا تختلف مع زوجها أليكس علوم سوى على الأمور الحياتية التي يمر بها أي إنسان.

وتطرقت إلى الوعكة الصحية التي تعرضت لها، مؤكدة أن ذلك حصل فجأة؛ إذ شعرت بالدوار والتعب، مستطردة بالقول: أليكس كان خايف علي كتير وشايل همي وضل يسألني اذا تحسنت.

في السياق نفسه، تصدرت رحمة رياض محركات البحث، بعد تعرضها لوعكة صحية مفاجئة أثناء إجرائها لقاء مع موقع ”فوشيا“ خلال تواجدها في حفل الموريكس دور بدورته العشرين. 

وأبدت الفنانة رحمة رياض خلال مقابلتها مع ”فوشيا“ انزعاجها بسبب شعورها بالتعب، وخلال إجابتها عن سؤال حول ما إذا كانت تحضر منزل الزوجية وستختار تركيا، شعرت بالدوران وسقطت أرضا؛ ما استدعى تدخل زوجها الممثل العراقي ألكسندر علوم ومحاولة إسعافها وحملها إلى سيارة الدفاع المدني. 

من جهة ثانية، كرمت لجنة ”الموريكس دور“ بدورته العشرين، الفنانة رحمة رياض كأفضل فنانة غناء عربية تكرم بيروت.

الفيديو أعلاه، يعرض المقابلة التي أجراها موقع ”فوشيا“ مع الفنانة رحمة رياض بعد تعرضها للوعكة الصحية التي ألمت بها خلال حفل تكريمها.

قد يعجبك ايضاً