دانييلا رحمة: ركّزت على تحسين لغتي العربية.. ونادين جابر وجّعتلي معدتي

مقابلات

دانييلا رحمة: ركّزت على تحسين لغتي العربية.. ونادين جابر وجّعتلي معدتي

أبدت الممثلة دانييلا رحمة سعادتها بتكريمها كأفضل ممثلة لبنانية، عن دورها في مسلسل "أولاد آدم"، حيث جسدت شخصية مايا تلك الراقصة التي تمر بالعديد من الأزمات لحين أن تنتفض على الواقع وتواجه صعوبات الحياة. ولفتت دانييلا رحمة إلى أنها لم تتأثر بحملة الانتقاد التي واجهتها بسبب عدم إتقانها اللغة العربية، ما ساعدها على التقدم وإتقانها لها وبالتالي وصولها إلى ما هي عليه اليوم. في السياق نفسه، شاركت الممثلة ​دانييلا رحمة​ الجمهور عبر حساباتها على موقع التواصل الاجتماعي بمجموعة صور من أحدث إطلالة لها في حفل الموريكس دور في دورته العشرين. فقد خطفت الفنانة أنظار المتابعين بأناقتها وجاذبيتها، إذ تألقت بفستان

أبدت الممثلة دانييلا رحمة سعادتها بتكريمها كأفضل ممثلة لبنانية، عن دورها في مسلسل "أولاد آدم"، حيث جسدت شخصية مايا تلك الراقصة التي تمر بالعديد من الأزمات لحين أن تنتفض على الواقع وتواجه صعوبات الحياة.

ولفتت دانييلا رحمة إلى أنها لم تتأثر بحملة الانتقاد التي واجهتها بسبب عدم إتقانها اللغة العربية، ما ساعدها على التقدم وإتقانها لها وبالتالي وصولها إلى ما هي عليه اليوم.

في السياق نفسه، شاركت الممثلة ​دانييلا رحمة​ الجمهور عبر حساباتها على موقع التواصل الاجتماعي بمجموعة صور من أحدث إطلالة لها في حفل الموريكس دور في دورته العشرين.

فقد خطفت الفنانة أنظار المتابعين بأناقتها وجاذبيتها، إذ تألقت بفستان الأوف وايت نسقته مع تسريحة الشعر المنسدل على كتفيها، في حين اكتفت بتنسيق خاتم كبير بيدها مع الفستان.

وعلقت على المنشور بكلمات شكر لنيلها هذه الجائزة قائلة: "‏موريكس دور أفضل ممثلة عن مسلسل أولاد آدم ‏‎شكراً ع كل شي.. ‏‎كل شي حققتوا لليوم إنتوا سببوا".

كاميرا "فوشيا" التقت الممثلة دانييلا رحمة، إذ تحدثت عن تكريمها في مهرجان " الموريكس دور" بدورته العشرين.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً