تارا عماد: أبحث عن فارس أحلامي.. وأتمنى العمل مع أنتوني هوبكنز

تارا عماد: أبحث عن فارس أحلامي.. وأتمنى العمل مع أنتوني هوبكنز

  • الأحد 19 سبتمبر 2021 18:53 2018-10-20 10:50:33

أكدت الفنانة المصرية تارا عماد أنها سعيدة بالعودة مرة أخرى للعرض المسرحي ”علاء الدين“، في موسمه الثاني، والذي يعرض حاليا على مسرح ”كايرو شو“ بالقاهرة.

وقالت تارا في حوارها مع ”فوشيا“ إنها متحمسة للعمل من جديد وسط الكوكبة الكبيرة من النجوم وعلى رأسها الفنان أحمد عز والمخرج مجدي الهواري وعدد كبير من النجوم، لافتة إلى أن العرض لن يختلف كثيرًا عن موسمه الأول.

وأشارت الفنانة إلى أنها تجد دعما كبيرا من قبل والدتها التي تعمل طوال الوقت على دعمها في مشوارها الفني وكذلك الشخصي، لافتة إلى أنها تشجعها هي الأخرى على كل ما يخص حياتها العملية.

وعن علاقتها بالسوشال ميديا وكثرة طرحها لجلسات تصوير جريئة ومختلفة، قالت إن مواقع التواصل الاجتماعي جزء لا يتجزأ من حياة الفنان، وهي من هواة التصوير وتعمل طوال الوقت على ابتكار أفكار جديدة ومختلفة تجد قبول الجمهور، مشيرة إلى أنها تقوم بإظهار دعمها لأعمال والدتها في المنزل عبر حسابتها على السوشال ميديا أيضًا.

وعن فكرة وصولها للعالمية وممثلها المفضل، صرحت بأنها تعمل على تطوير عدد اللغات التي تمتلكها، حيث تدرس اللغة الفرنسية ولغات أخرى من أجل التطوير، مؤكدة أن الفنان البريطاني الشهير أنتوني هوبكنز هو الفنان المفضل لها.

وعما إذا وجدت فتى أحلامها الذي تحدثت عنه من قبل وعن مواصفاته قالت بشكل كوميدي ”لا لم أجده إلى وقتنا الحالي“.

قد يعجبك ايضاً