نجلاء بدر: لم "أُلحد" لكنني تُهت.. ولن أعمل مع محمد سامي بوجود مي عمر

مقابلات

نجلاء بدر: لم "أُلحد" لكنني تُهت.. ولن أعمل مع محمد سامي بوجود مي عمر

أكدت الفنانة المصرية نجلاء بدر أن فيلمها القادم "الملحد" قصة الكاتب إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل وبطولتها مع الفنان محمود حميد يعتبر تجربة مرعبة وشديدة الخطورة، كما أنه أهم فيلم في مشوارها بعد فيلمها مع المخرج داوود عبد السيد "قدرات غير عادية". كما خرجت نجلاء بدر عن صمتها وتحدثت لـ"فوشيا" عن كافة تفاصيل مشاكلها مع المخرج محمد سامي وزوجته مي عمر، وحقيقة تحرشه بها وحذف عدد كبير من مشاهدها في مسلسل "نسل الأغراب" مع النجمين أحمد السقا وأمير كرارة. وقالت بدر إن كل نجمات مصر رفضن العمل مع الفنانة مي عمر وهي قبلت مجاملة لها ولزوجها. ورتبت نجلاء بدر أفلامها

أكدت الفنانة المصرية نجلاء بدر أن فيلمها القادم "الملحد" قصة الكاتب إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل وبطولتها مع الفنان محمود حميد يعتبر تجربة مرعبة وشديدة الخطورة، كما أنه أهم فيلم في مشوارها بعد فيلمها مع المخرج داوود عبد السيد "قدرات غير عادية".

كما خرجت نجلاء بدر عن صمتها وتحدثت لـ"فوشيا" عن كافة تفاصيل مشاكلها مع المخرج محمد سامي وزوجته مي عمر، وحقيقة تحرشه بها وحذف عدد كبير من مشاهدها في مسلسل "نسل الأغراب" مع النجمين أحمد السقا وأمير كرارة.

وقالت بدر إن كل نجمات مصر رفضن العمل مع الفنانة مي عمر وهي قبلت مجاملة لها ولزوجها.

ورتبت نجلاء بدر أفلامها ومسلسلاتها التي تفخر بها ورفضت وجود أي عمل من أعمالها مع محمد سامي ضمن ما تفخر به، وقالت:" بصراحة أعمال محمد سامي تجارية لن يخلدها التاريخ، وليست بقيمة أفلامي، "قدرات غير عادية" مع داوود عبد السيد والمحكمة إخراج أمين جمال و"الملحد" قصة إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل و"ليلة العيد" إخراج سامح عبد العزيز و"انهارده يوم جميل" سيناريو وحوار وإخراج نيڤين شلبي".

وأضافت أيضًا: "مسلسلاتي الثلاث مع المخرج محمد سامي وهي "حكاية حياة ولؤلؤ ونسل الأغراب" ليست بقيمة نحو 30 مسلسلا قدمتهم ومن أهمها، "أنا عشقت" مع أمير كراره قصة محمد منسي قنديل سيناريو وحوار هشام هلال وإخراج مريم الأحمدي، و"طرف ثالث" مع أمير كراره وإخراج محمد بكير، و"الفتوة" مع ياسر جلال و "فوق مستوى الشبهات" مع يسرا وشيرين رضا إخراج هاني خليفه و"بين السما والأرض مع هاني سلامه وإخراج ماندو العدل".

وأكدت نجلاء بدر بشكل قاطع وحازم أنها لن تعمل مجددا مع محمد سامي في أي عمل تتواجد فيه زوجته مي عمر لأنه يجاملها دون مراعاة باقي الفنانين وقيمتهم وتاريخهم.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً