ميمي جمال: دينا الشربيني ممثلة شاطرة.. وهذه شروطي لقبول أي عمل فني
ميمي جمال: دينا الشربيني ممثلة شاطرة.. وهذه شروطي لقبول أي عمل فنيميمي جمال: دينا الشربيني ممثلة شاطرة.. وهذه شروطي لقبول أي عمل فني

ميمي جمال: دينا الشربيني ممثلة شاطرة.. وهذه شروطي لقبول أي عمل فني

كشفت الفنانة المصرية ميمي جمال عن أهم الشروط التي وضعتها لقبول أي عمل جديد بعد تراجعها عن قرار اعتزال الفن، وعن ما يربطها بمواطنتها النجمة دينا الشربيني في الفترة المقبلة، وما تجهز له من أعمال فنية جديدة تشهد عودتها للتمثيل بعد غياب واعتزال دام 5 سنوات.

وقالت الفنانة ميمي جمال في تصريح لـ"فوشيا": "متشوقة للعودة للجمهور وللوقوف أمام الكاميرات وممارسة المهنة التي أحبها وهي التمثيل، الذي قضيت فيه عمرا طويلا، وأتمنى أن ينال ما أقدمه في الفترة المقبلة إعجاب الجمهور، خصوصا إنني أعود بأكثر من عمل منها مسلسل "آخر دور" الذي أقدم فيه دورا جديدا لم أقدم مثله من قبل، ومتحمسة له بشدة، حيث أجسد شخصية امرأة مقهورة مصابة بشبه زهايمر، وتعاني من جحود ابنتها التي تقوم بوضعها في مصحة، وهو دور مليء بالمشاعر والأحاسيس وبه جرعة تمثيل عالية، كما أنه من واقع الحياة ويلقي الضوء على قضية جحود الأبناء.

وأضافت، أتعاون في هذا العمل للمرة الأولى مع الفنانة دينا الشربيني، والتي أراها ممثلة شاطرة وموهوبة، ولم يسعفنا الحظ للتعامل معا من قبل، خصوصا إنني كنت بعيدة عن الساحة عدة سنوات، وأعتقد أن هذا العمل سيكون فرصة أيضا للتعرف عليها كإنسانة، كما إنني أجهز لعمل آخر، حيث سأشارك في حكاية جديدة من حكايات مسلسل "وش القمر" مع المخرجة شيرين عادل، والذي سيتم عرضه على إحدى المنصات الرقمية.

وعن أهم الشروط التي وضعتها لاختياراتها الفنية بعد عودتها للتمثيل، قالت ميمي جمال:"الدور الذي أقدمه هو المحرك الرئيس لاختياراتي، وشرطي أن يكون ذا قيمة فنية، وأن لا يقل عن ما قدمته من قبل، وأن يضيف لي وأضيف له، وإلا فلن أقبله، وحدث ذلك بالفعل مؤخرا واعتذرت عن عمل عرض عليّ؛ لأنني لم أجد فيه ما ذكرته أو ما يحمسني لتقديمه، وإلى جانب ما سبق أركز أيضا على الإنتاج والإخراج، فهما عاملان آخران لقبولي أو رفضي لأي عمل، فلابد أن يكون كل منهما على قدر كبير من القوة والتعامل برقي وحرفية؛ لأنني اعتدت على أسلوب بعينه، وأحب التعامل بشياكة وأن أكون "مرتاحة نفسيا".

يذكر أن مسلسل "آخر دور" تشارك في بطولته ميمي جمال إلى جانب دينا الشربيني وأحمد خالد صالح، وهو من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي، وسيتم عرضه على منصة شاهد، وسينطلق تصويره خلال أيام قليلة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com