نادين نجيم: هذا ما قلته لأبنائي قبل تكريمي.. وعلكة صالون زهرة لم تتعبني

مقابلات

نادين نجيم: هذا ما قلته لأبنائي قبل تكريمي.. وعلكة صالون زهرة لم تتعبني

قالت الممثلة نادين نسيب نجيم إنها أرادت من خلال تواجدها وتكريمها في حفل الموريكس دور أن توجه رسالة حب وسلام، آملة أن يتخطى لبنان الأزمة التي يمر بها. وأضافت نادين نجيم أن "الجميع يمر بنفس الظروف السيئة والشدائد لذلك علينا أن نمد القوة لبعضنا البعض للاستمرار والمضي قدما". وتطرقت نادين نجيم إلى دورها في مسلسل "صالون زهرة"، مؤكدة أنها كانت واثقة من أنه سينال إعجاب المشاهدين، كونه خفيفا ويحمل بعض المواقف الطريفة، فضلا عن عدد من الرسائل التي يوصلها بطريقة سلسلة وعفوية. وفي السياق نفسه، كشفت الممثلة نادين نجيم خلال كلمة ألقتها خلال تكريم المنتج اللبناني صادق الصباح كأفضل منتج

قالت الممثلة نادين نسيب نجيم إنها أرادت من خلال تواجدها وتكريمها في حفل الموريكس دور أن توجه رسالة حب وسلام، آملة أن يتخطى لبنان الأزمة التي يمر بها.

وأضافت نادين نجيم أن "الجميع يمر بنفس الظروف السيئة والشدائد لذلك علينا أن نمد القوة لبعضنا البعض للاستمرار والمضي قدما".

وتطرقت نادين نجيم إلى دورها في مسلسل "صالون زهرة"، مؤكدة أنها كانت واثقة من أنه سينال إعجاب المشاهدين، كونه خفيفا ويحمل بعض المواقف الطريفة، فضلا عن عدد من الرسائل التي يوصلها بطريقة سلسلة وعفوية.

وفي السياق نفسه، كشفت الممثلة نادين نجيم خلال كلمة ألقتها خلال تكريم المنتج اللبناني صادق الصباح كأفضل منتج لعام 2020 أنها لن تطل على جمهورها في رمضان 2022، مشيرة إلى أن الصباح قال لها كلمة أثرت فيها كثيرا : "انت بنتي ومجبور أن أقف إلى جانبك وأن ادعمك بقرارك حتى لو كان ضد مصلحتي، هذا هو صادق الانسان قبل أن يكون منتجا.. بيلبقلك النجاح والتكريم يليق بك".

من جهة ثانية، أطلّت النجمة اللبنانية بفستان أنيق من مجموعة المصمم العالمي زهير مراد، تميزّ ببساطته بقماش فضي متلألئ وبتصميم كلاسيكي ناعم مدح رشاقتها وخصرها النحيل بحزام فضي عريض.

كاميرا "فوشيا" التقت مع الممثلة نادين نجيم على هامش "الموريكس دور"؛ إذ تحدثت عن تكريمها وغيره من الأمور المتعلقة بمسيرتها.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً