رحمة رياض تفقد وعيها أثناء مقابلتها مع "فوشيا".. وزوجها يعلق

مقابلات

رحمة رياض تفقد وعيها أثناء مقابلتها مع "فوشيا".. وزوجها يعلق

تعرضت الفنانة العراقية، رحمة رياض، لوعكة صحية مفاجئة أثناء إجرائها لقاء مع موقع "فوشيا" خلال تواجدها في حفل الموريكس دور بدورته العشرين. وأبدت الفنانة رحمة رياض خلال مقابلتها مع "فوشيا" انزعاجها بسبب شعورها بالتعب، وكذلك انزعاجها من شعرها، وخلال إجابتها عن سؤال حول ما إذا كانت تحضر لحفل الزفاف في الفترة المقبلة، شعرت بالدوران وسقطت أرضا؛ ما استدعى تدخل زوجها الممثل العراقي ألكسندر علوم  ومحاولة إسعافها وحملها إلى سيارة الدفاع المدني. ولدى معاينتها من قبل الدفاع المدني اللبناني، تبين أن سبب سقوطها هو الإرهاق الشديد وقلة النوم وعدم تناولها الطعام؛ لأنها وصلت من المطار إلى الحفل فورا، لتصبح بحال أفضل

تعرضت الفنانة العراقية، رحمة رياض، لوعكة صحية مفاجئة أثناء إجرائها لقاء مع موقع "فوشيا" خلال تواجدها في حفل الموريكس دور بدورته العشرين.

وأبدت الفنانة رحمة رياض خلال مقابلتها مع "فوشيا" انزعاجها بسبب شعورها بالتعب، وكذلك انزعاجها من شعرها، وخلال إجابتها عن سؤال حول ما إذا كانت تحضر لحفل الزفاف في الفترة المقبلة، شعرت بالدوران وسقطت أرضا؛ ما استدعى تدخل زوجها الممثل العراقي ألكسندر علوم  ومحاولة إسعافها وحملها إلى سيارة الدفاع المدني.

ولدى معاينتها من قبل الدفاع المدني اللبناني، تبين أن سبب سقوطها هو الإرهاق الشديد وقلة النوم وعدم تناولها الطعام؛ لأنها وصلت من المطار إلى الحفل فورا، لتصبح بحال أفضل فيما بعد.

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة رحمة رياض قد احتفلت منذ مدة بعقد قرانها على الممثل ألكسندر علوم بحضور عدد من المقربين والأصدقاء.

ونشرت الفنانة مقطع فيديو لها أثناء عرض القران عبر حسابها الرسمي على إنستغرام ظهرت فيه مع عريسها ألسكندر علوم في مكان يشبه الحديقة وسط تصفيق بين الحاضرين.

واختارت رحمة فستانا بتصميم بسيط من اللون البيج مكشوفا عند الأكتاف، ووضعت أزهارا على رأسها، بينما ارتدى ألكسندر بدلة من اللون الأبيض.

كاميرا "فوشيا" التقت الفنانة رحمة رياض على هامش مهرجان "الموركس دور" في بيروت، مساء الجمعة، خلال تعرضها لوعكة صحية.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً