محمد نور: حريص على ممارسة الرياضة.. وأتجنب نشر السلبيات لجمهوري

مقابلات

محمد نور: حريص على ممارسة الرياضة.. وأتجنب نشر السلبيات لجمهوري

عبر المطرب محمد نور عن سعادته بتكريم فرقة "واما"، الذي يعد أحد أعضائها، كأفضل فرقة موسيقية لعام 2021 في حفل توزيع جوائز دير جيست. وقل محمد نور خلال لقائه مع "فوشيا"، إنه يتمنى أن يقدم دائمًا مع "واما" الكثير من الأعمال الجيدة والتي يحبها الجمهور. وأضاف أنه يتعاون مع "واما" في أغنية جديدة بعنوان "سداح مداح"، وهي من كلمات الملحن عزيز الشافعي وألحانه، ومن توزيع إسلام ساسو. وأشار نور إلى أنه لن يقدم أي أغاني مهرجانات شعبية ولكن التعاون مع إسلام ساسو الموزع سيكون من خلال تقديمهم كلمات خاصة بأغنياتهم المعروفة، وهو يضع توزيع ريمكس مختلف مثل أغنيته الأخيرة "جاني

عبر المطرب محمد نور عن سعادته بتكريم فرقة "واما"، الذي يعد أحد أعضائها، كأفضل فرقة موسيقية لعام 2021 في حفل توزيع جوائز دير جيست.

وقل محمد نور خلال لقائه مع "فوشيا"، إنه يتمنى أن يقدم دائمًا مع "واما" الكثير من الأعمال الجيدة والتي يحبها الجمهور.

وأضاف أنه يتعاون مع "واما" في أغنية جديدة بعنوان "سداح مداح"، وهي من كلمات الملحن عزيز الشافعي وألحانه، ومن توزيع إسلام ساسو.

وأشار نور إلى أنه لن يقدم أي أغاني مهرجانات شعبية ولكن التعاون مع إسلام ساسو الموزع سيكون من خلال تقديمهم كلمات خاصة بأغنياتهم المعروفة، وهو يضع توزيع ريمكس مختلف مثل أغنيته الأخيرة "جاني في ملعبي".

وأما عن تقديم "واما" فيلما سينمائيا يجمع الفرقة، فأكد محمد نور أنهم يتمنون ذلك ولكن لا يوجد السيناريو المناسب حتى الآن.

وكشف أنه يشارك في فيلم جديد بعنوان "قرار حازم"، وسيسافر إلى البحرين في شهري أكتوبر ونوفمبر المقبلين لتصويره.

وأوضح علاقته بالسوشال ميديا وجمهوره عليها، فقال محمد نور إنه يحب مشاركة الجمهور الأشياء الإيجابية ويتجنب نشر السلبيات حتى لا تنشر بين الجمهور طاقة سلبية.

واختتم محمد نور حديثه مع "فوشيا" قائلًا إنه يحافظ على رشاقته بشكل مستمر، وذلك من خلال ممارسة الرياضة بشكل يومي والذهاب إلى صالة الجيم والتي تُعد أهم شيء بالنسبة له.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً