أحمد بتشان: عصام كاريكا "أبويا".. وهذا ما أخذته من والدي

مقابلات

أحمد بتشان: عصام كاريكا "أبويا".. وهذا ما أخذته من والدي

أعرب المطرب المصري أحمد بتشان، عن سعادته لتكريمه للمرة الأولى كأفضل مطرب صاعد لعام 2021، في حفل توزيع مجلة دير جيست. ووجه أحمد بتشان الشكر للفنان عصام كاريكا الذي جاء الحفل خصيصًا لحضور تكريمه، وقال خلال لقائه مع "فوشيا"، إن الفنان عصام كاريكا بمثابة والده وهو من علمه الكثير في بدايته الفنية وممتن لوجوده في هذا اليوم. وأضاف بتشان أنه سينتهي قريبًا من طرح باقي أغاني ألبومه الجديد تحت رعاية شركة نجوم ريكوردز، مشيرًا إلى أن الألبوم تنوع ما بين الرومانسي والدرامي، حيث يتبقى أغنية واحدة ستطرح آخر العام الحالي. وتابع بتشان بأن تعاونه مع شركة بحجم نجوم ريكوردز، ساعده

أعرب المطرب المصري أحمد بتشان، عن سعادته لتكريمه للمرة الأولى كأفضل مطرب صاعد لعام 2021، في حفل توزيع مجلة دير جيست.

ووجه أحمد بتشان الشكر للفنان عصام كاريكا الذي جاء الحفل خصيصًا لحضور تكريمه، وقال خلال لقائه مع "فوشيا"، إن الفنان عصام كاريكا بمثابة والده وهو من علمه الكثير في بدايته الفنية وممتن لوجوده في هذا اليوم.

وأضاف بتشان أنه سينتهي قريبًا من طرح باقي أغاني ألبومه الجديد تحت رعاية شركة نجوم ريكوردز، مشيرًا إلى أن الألبوم تنوع ما بين الرومانسي والدرامي، حيث يتبقى أغنية واحدة ستطرح آخر العام الحالي.

وتابع بتشان بأن تعاونه مع شركة بحجم نجوم ريكوردز، ساعده كثيرًا في مشواره الفني، حيث تُعد من أهم الشركات في الشرق الأوسط.

وأكد المطرب المصري أنه أخذ من والده الفنان حمدي بتشان كل شيء جميل في حياته، مضيفًا أنه داعم له بشكل كبير.

واختتم أحمد بتشان حديثه قائلًا إنه لن يقدم المهرجانات الشعبية بأي شكل من الأشكال، مؤكدًا أنه سيظل يقدم اللون الطربي كما هو.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً