رانيا فريد شوقي: حيجي يوم واعمل تجميل.. وأنا أُم خايبة

مقابلات

رانيا فريد شوقي: حيجي يوم واعمل تجميل.. وأنا أُم خايبة

  كشفت الفنانة رانيا فريد شوقي عن سعادتها بتكريمها وحصولها على جائزة دير جيست، عن شخصية "إيمان" التي قدمتها في مسلسل "ولاد ناس" الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي. وأشارت رانيا فريد شوقي خلال لقائها مع "فوشيا" إلى أن المسلسل لاقى استحسان الجمهور بشكل كبير في شهر رمضان وناقش قضية مهمة. ودارت أحداث مسلسل "ولاد ناس" حول، مراجعة أولياء الأمور لأنفسهم من جديد حول معاملتهم النفسية والتربوية لأبنائهم، خاصة بعدما تنقلب حياتهم رأسًا على عقب بعد حادث أتوبيس المدرسة، ودخول عدد كبير من الطلبة غرفة العمليات بالمستشفى. والعمل من بطولة الفنان إيهاب فهمي، الفنانة رانيا فريد شوقي، والفنان صبري فواز،

 

كشفت الفنانة رانيا فريد شوقي عن سعادتها بتكريمها وحصولها على جائزة دير جيست، عن شخصية "إيمان" التي قدمتها في مسلسل "ولاد ناس" الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي.

وأشارت رانيا فريد شوقي خلال لقائها مع "فوشيا" إلى أن المسلسل لاقى استحسان الجمهور بشكل كبير في شهر رمضان وناقش قضية مهمة.

ودارت أحداث مسلسل "ولاد ناس" حول، مراجعة أولياء الأمور لأنفسهم من جديد حول معاملتهم النفسية والتربوية لأبنائهم، خاصة بعدما تنقلب حياتهم رأسًا على عقب بعد حادث أتوبيس المدرسة، ودخول عدد كبير من الطلبة غرفة العمليات بالمستشفى.

والعمل من بطولة الفنان إيهاب فهمي، الفنانة رانيا فريد شوقي، والفنان صبري فواز، والفنان ماجد الكدواني، ومن تأليف وإخراج هاني كمال.

وأما عن سر رشاقتها وحفاظها على وزنها، فقد قالت رانيا فريد شوقي، إنها تحاول الاجتهاد طوال الوقت حتى تحافظ على وزنها، كما أنها تحب عمليات التجميل وسوف يأتي يوم وتجريها: "إيه المانع إن الواحد يبقى فيه حاجة مضايقاه ويغيرها المهم أكون بحب نفسي".

وأكدت الفنانة رانيا فريد شوقي أنها تستعد لتصوير الجزء الثالث من مسلسل أبو العروسة، والذي يتم كتابته في هذه الفترة وينتظره الجمهور: "الناس مستنياه بفارغ الصبر لأنه مسلسل نجح على مستوى الوطن العربي".

وعن علاقتها بأبنائها قالت رانيا إنها أم لطيفة مع أبنائها وأضافت: "أنا أم خايبة خالص على عكس أدوار الشر اللي بقدمها"، مشيرة إلى أن علاقتها بالسوشال ميديا عادية.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً