مصطفى حجاج: سيجمعني "ديو"  بأحمد سعد.. وهذا ما قاله هاني محروس عنه

مقابلات

مصطفى حجاج: سيجمعني "ديو" بأحمد سعد.. وهذا ما قاله هاني محروس عنه

قال الفنان مصطفى حجاج إنه سعيد بتكريمه كأفضل مطرب صاعد في 2021، موجهًا الشكر لجمهوره الذي ساعده على ذلك. وقال حجاج خلال لقائه مع "فوشيا"، إنه سيقدم ديو جديدًا الفترة المقبلة مع الفنان أحمد سعد بعنوان "ع الدوغري"، من إنتاج هاني محروس. كما وجه مهندس الصوت والمنتج هاني محروس رسالة لمصطفى حجاج، وقال إنه يَعده أحد أبنائه الذين تربوا على يده حتى وصلوا لهذا النجاح متمنيًا أن يحصل بعد ذلك على جائزة ميوزيك أوورد. وسبق وأعرب المطرب مصطفى حجاج عن حزنه واستيائه بسبب تسريب أحدث أغانيه "وداعك مر"، وتداولها عبر السوشال ميديا قبل طرحها، وظهر حجاج في فيديو على حساباته

قال الفنان مصطفى حجاج إنه سعيد بتكريمه كأفضل مطرب صاعد في 2021، موجهًا الشكر لجمهوره الذي ساعده على ذلك.

وقال حجاج خلال لقائه مع "فوشيا"، إنه سيقدم ديو جديدًا الفترة المقبلة مع الفنان أحمد سعد بعنوان "ع الدوغري"، من إنتاج هاني محروس.

كما وجه مهندس الصوت والمنتج هاني محروس رسالة لمصطفى حجاج، وقال إنه يَعده أحد أبنائه الذين تربوا على يده حتى وصلوا لهذا النجاح متمنيًا أن يحصل بعد ذلك على جائزة ميوزيك أوورد.

وسبق وأعرب المطرب مصطفى حجاج عن حزنه واستيائه بسبب تسريب أحدث أغانيه "وداعك مر"، وتداولها عبر السوشال ميديا قبل طرحها، وظهر حجاج في فيديو على حساباته وقال إنه فوجئ عندما فتح هاتفه بتسريب أغنيته الجديدة "وداعك مر" وهي مصرية خليجية.

وتابع مصطفى حجاج أنه كان من المقرر طرحها بعد فترة على موقع "يوتيوب" ولكن اضطر لطرحها بعد تسريبها، مؤكدًا أن هناك من يريد إيذاءه.

يذكر أن آخر أعمال مصطفى حجاج أغنية "والله ما ينفع"، والتي تم طرحها مؤخرًا على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وحققت نجاحًا كبيرًا، حيث إنها تخطت حاجز المليون مشاهدة في وقت قياسي من طرحها.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً