دينا فؤاد: لم أتعرض قط لهجوم على السوشال ميديا.. وأراقب ابنتي من بعيد

مقابلات

دينا فؤاد: لم أتعرض قط لهجوم على السوشال ميديا.. وأراقب ابنتي من بعيد

  قالت الفنانة المصرية دينا فؤاد، إنها سعيدة بتكريمها عن دورها في مسلسل "اللي مالوش كبير"، والذي عرض في السباق الرمضاني الماضي. وصرحت دينا خلال لقائها مع "فوشيا"، أن النجمة ياسمين عبد العزيز تعد من أشهر النجمات المصريات في الوطن العربي، ومشاركتها معها ومع الفنان أحمد العوضي للمرة الثانية بعد مسلسل "الاختيار 1" من أجمل الاشياء التي حدثت لها خلال الفترة الماضية. كما أضافت دينا فؤاد أنها سعيدة بعودة الفنانة إسعاد يونس للسينما مرة أخرى، من خلال فيلم "200 جنيه" والذي بدأ عرضه منذ أسابيع قليلة، مشيرة إلى أنها تتمنى المشاركة في عمل مثله الفترة المقبلة. وأما عن ممارستها الرياضة

 

قالت الفنانة المصرية دينا فؤاد، إنها سعيدة بتكريمها عن دورها في مسلسل "اللي مالوش كبير"، والذي عرض في السباق الرمضاني الماضي.

وصرحت دينا خلال لقائها مع "فوشيا"، أن النجمة ياسمين عبد العزيز تعد من أشهر النجمات المصريات في الوطن العربي، ومشاركتها معها ومع الفنان أحمد العوضي للمرة الثانية بعد مسلسل "الاختيار 1" من أجمل الاشياء التي حدثت لها خلال الفترة الماضية.

كما أضافت دينا فؤاد أنها سعيدة بعودة الفنانة إسعاد يونس للسينما مرة أخرى، من خلال فيلم "200 جنيه" والذي بدأ عرضه منذ أسابيع قليلة، مشيرة إلى أنها تتمنى المشاركة في عمل مثله الفترة المقبلة.

وأما عن ممارستها الرياضة بشكل مستمر والذهاب إلى صالة الجيم مع الفنانة إيمان العاصي صديقتها المقربة، فقالت دينا فؤاد إن الجيم أصبح لايف ستايل حياتها، وأنها أهملت النظام الذي كانت تتبعه وزاد وزنها 4 كيلوغرامات الشهر الماضي.

وأشارت دينا فؤاد أنها تتعامل مع ابنتها مثل باقي الأمهات ومثلما تعلمت من أهلها، وذلك من خلال صداقتها لابنتها ومراقبتها على السوشال ميديا وتقديم النصائح لها في الوقت المناسب.

واستكملت دينا حديثها، أنها من المحظوظات اللاتي لا يتعرضن لهجوم على السوشال ميديا، كما أنها تتعامل معها بشكل بسيط.

مسلسل " اللي مالوش كبير " من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري وبطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وخالد الصاوي، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغني، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً