عصام كاريكا: لا ألوم حمو بيكا على سرقة ألحاني

مقابلات

عصام كاريكا: لا ألوم حمو بيكا على سرقة ألحاني

كشف الفنان والملحن المصري عصام كاريكا، سبب غيابه في العامين الماضيين، وعدم تقديمه أعمالًا جديدة لجمهوره. وقال عصام كاريكا خلال لقائه مع "فوشيا" على السجادة الحمراء لمهرجان ديرجيست 2021، إن فيروس كورونا تسبب في تعطيل الكثير من الأعمال وإقامة الفعاليات، لذا لم يكن هناك فرصة لطرح شيء جديد للجمهور. وأما عن سرقة ألحانه من قبل مطرب المهرجانات حمو بيكا فقال عصام كاريكا إنه لن يلوم بيكا على سرقتها، مؤكدًا أن أزمته معه ما زالت كما هي ولا يوجد جديد. وعلق عصام كاريكا على قرار نقابة المهن الموسيقية بمنع الغناء على فلاشة، وإلزام المطرب بظهور فرقة غنائية معه على المسرح، قائلًا

كشف الفنان والملحن المصري عصام كاريكا، سبب غيابه في العامين الماضيين، وعدم تقديمه أعمالًا جديدة لجمهوره.

وقال عصام كاريكا خلال لقائه مع "فوشيا" على السجادة الحمراء لمهرجان ديرجيست 2021، إن فيروس كورونا تسبب في تعطيل الكثير من الأعمال وإقامة الفعاليات، لذا لم يكن هناك فرصة لطرح شيء جديد للجمهور.

وأما عن سرقة ألحانه من قبل مطرب المهرجانات حمو بيكا فقال عصام كاريكا إنه لن يلوم بيكا على سرقتها، مؤكدًا أن أزمته معه ما زالت كما هي ولا يوجد جديد.

وعلق عصام كاريكا على قرار نقابة المهن الموسيقية بمنع الغناء على فلاشة، وإلزام المطرب بظهور فرقة غنائية معه على المسرح، قائلًا إن هذا القرار تأخرت نقابة المهن الموسيقية في إصداره منذ خمس سنوات، وإنه سعيد بعودة الفرق الموسيقية مرة أخرى.

وكشف عصام كاريكا أنه يستعد حاليًا لطرح أغنيتين جديدتين الفترة المقبلة، بلونه الشعبي المختلف وبعيدتين كل البعد عن أغاني المهرجانات، مشيرًا إلى أنه يتعاون مع المطرب اللبناني راغب علامة في أغنية جديدة ايضا.

وقال عصام كاريكا إنه والسينما ليسا صديقين ولم يعرض عليه عمل سينمائي الفترة الماضية.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً