جميلة عوض تكشف حقيقة اقتباس فيلمها الجديد من "Me before you”

مقابلات

جميلة عوض تكشف حقيقة اقتباس فيلمها الجديد من "Me before you”

قالت الفنانة المصرية جميلة عوض، إنها سعيدة بتكريمها عن دورها في مسلسل "حرب أهلية"، الذي عرض خلال السباق الرمضاني الماضي لعام 2021. وتابعت جميلة عوض خلال لقائهما مع "فوشيا"، أنها تنتظر عرض فيلمها الجديد "عروستي"، في دور العرض الفترة المقبلة. كما تحدثت جميلة عن تشابه فيلم "عروستي" مع الفيلم الأجنبي "Me before you”، وقالت إنه مختلف عنه ولكن هناك مشهدًا يشبه مشهدًا في العمل الآخر ويتم التعامل معه بشكل مختلف عكس الأجنبي. وأضافت جميلة عوض، أن فيلم "عروستي" أفضل عمل شاركت فيه لأنه جاء في وقت كانت تحضر أعمالًا درامية بها انفعالات كثيرة فكان الفيلم هو الهادئ بالنسبة لها. واستكملت

قالت الفنانة المصرية جميلة عوض، إنها سعيدة بتكريمها عن دورها في مسلسل "حرب أهلية"، الذي عرض خلال السباق الرمضاني الماضي لعام 2021.

وتابعت جميلة عوض خلال لقائهما مع "فوشيا"، أنها تنتظر عرض فيلمها الجديد "عروستي"، في دور العرض الفترة المقبلة.

كما تحدثت جميلة عن تشابه فيلم "عروستي" مع الفيلم الأجنبي "Me before you”، وقالت إنه مختلف عنه ولكن هناك مشهدًا يشبه مشهدًا في العمل الآخر ويتم التعامل معه بشكل مختلف عكس الأجنبي.

وأضافت جميلة عوض، أن فيلم "عروستي" أفضل عمل شاركت فيه لأنه جاء في وقت كانت تحضر أعمالًا درامية بها انفعالات كثيرة فكان الفيلم هو الهادئ بالنسبة لها.

واستكملت جميلة عوض، أن التعاون مع الفنان أحمد حاتم والفنانة زينب غريب كان جيدًا للغاية والكواليس بينهما كانت ممتعة أيضا.

فيلم "عروستي" درامي رومانسي كوميدي عن علاقة شاب وفتاة وانطباع كل منهما عن فكرة العلاقة بين الرجل والمرأة وعن فكرة الزواج.

والفيلم من بطولة أحمد حاتم، وجميلة عوض، زينب غريب، ندى أكرم، ومروان يونس، ومن تأليف مصطفى البربري، وإخراج محمد بكير.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً