حنان مطاوع: دير جيست وجه الخير علي.. ومن غير زوجي كان سينقصني الكثير

مقابلات

حنان مطاوع: دير جيست وجه الخير علي.. ومن غير زوجي كان سينقصني الكثير

قالت الفنانة المصرية حنان مطاوع، إن تكريمها على دورها في مسلسل “القاهرة كابول” الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، دليل على أنها تخطو بثبات في الدراما تجعلها سعيدة بأعمالها. وتابعت حنان مطاوع خلال لقائها مع “فوشيا”، أن هذا المسلسل كان شاقًا وواصل فريق العمل تصويره لمدة عام ونصف، مشيرة إلى أنها سعيدة بالمشاركة مع كل من الكاتب عبد الرحيم كمال، والمخرج حسام علي. وكشفت مطاوع حقيقة تحضيرها للجزء الثاني من مسلسلها الشهير “بنت القبائل” بعد إعلان حسني صالح مخرجه البدء في تحضيراته، وقالت إنها علمت بهذا الخبر مثل الجمهور ولم تتلق أي اتصالًا من جهة الإنتاج. وأكدت حنان مطاوع أنها

قالت الفنانة المصرية حنان مطاوع، إن تكريمها على دورها في مسلسل “القاهرة كابول” الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، دليل على أنها تخطو بثبات في الدراما تجعلها سعيدة بأعمالها.

وتابعت حنان مطاوع خلال لقائها مع “فوشيا”، أن هذا المسلسل كان شاقًا وواصل فريق العمل تصويره لمدة عام ونصف، مشيرة إلى أنها سعيدة بالمشاركة مع كل من الكاتب عبد الرحيم كمال، والمخرج حسام علي.

وكشفت مطاوع حقيقة تحضيرها للجزء الثاني من مسلسلها الشهير “بنت القبائل” بعد إعلان حسني صالح مخرجه البدء في تحضيراته، وقالت إنها علمت بهذا الخبر مثل الجمهور ولم تتلق أي اتصالًا من جهة الإنتاج.

وأكدت حنان مطاوع أنها ستبدأ تصوير مسلسلها الجديد “وش تالت” في شهر سبتمبر الجاري، وهو من إنتاج ممدوح شاهين، إخراج أحمد حسن، تأليف أحمد علي.

وقالت الفنانة المصرية إن الزواج أضاف لها الكثير، لافتة إلى أنها بدون زوجها أمير كان سينقصها الكثير من الأشياء مثل الصديق والحبيب والسند، مؤكدة أن والدتها الفنانة سهير المرشدي وابنتها آماليا يمثلان لها كل شيء في حياتها.

كما وجهت حنان مطاوع رسالة لوالدتها الفنانة سهير المرشدي، وقالت إنها من أفضل وأحب الكائنات الحية بالنسبة لها والتي أثرت في حياتها بشكل كبير، وتعلمت منها الكثير وذلك على المستوى الفني والعائلي.

يذكر أن مسلسل “القاهرة كابول” كان من بطولة الفنانة حنان مطاوع، الفنان طارق لطفي، الفنان خالد الصاوي، الفنان فتحي عبد الوهاب، الفنان نبيل الحلفاوي، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسام علي.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً