أحمد سعد يكشف سبب عدم إقامة احتفال لزفافه على علياء بسيوني

مقابلات

أحمد سعد يكشف سبب عدم إقامة احتفال لزفافه على علياء بسيوني

أعرب المطرب المصري أحمد سعد، عن سعادته بمشاركته في غناء تتر مسلسل “الاختيار 2” الموسم الرمضاني الماضي، والذي تناول بطولات الشرطة المصرية في فترة انتقالية ما مرت بها مصر. وقال أحمد سعد خلال لقائه مع “فوشيا” إن مسلسل "الاختيار" وسام على صدره، لأنه يشعر بأن غناءه يكون عن أبطال ضحوا كثيرًا من أجل وطنهم. وتابع الفنان أنه يحضر حاليًا أغنية جديدة مع المطرب مصطفى حجاج، بعنوان “على الدوغري”، خلال الفترة القليلة المقبلة. كما أكد المطرب والفنان أحمد سعد أنه كان سعيدًا بالتعاون مع الفنان هاني شاكر، في أغنيتهما “يا بخته”، والتي حققت نجاحًا واسعًا، وأشار إلى أنه يشارك مع مطربي

أعرب المطرب المصري أحمد سعد، عن سعادته بمشاركته في غناء تتر مسلسل “الاختيار 2” الموسم الرمضاني الماضي، والذي تناول بطولات الشرطة المصرية في فترة انتقالية ما مرت بها مصر.

وقال أحمد سعد خلال لقائه مع “فوشيا” إن مسلسل "الاختيار" وسام على صدره، لأنه يشعر بأن غناءه يكون عن أبطال ضحوا كثيرًا من أجل وطنهم.

وتابع الفنان أنه يحضر حاليًا أغنية جديدة مع المطرب مصطفى حجاج، بعنوان “على الدوغري”، خلال الفترة القليلة المقبلة.

كما أكد المطرب والفنان أحمد سعد أنه كان سعيدًا بالتعاون مع الفنان هاني شاكر، في أغنيتهما “يا بخته”، والتي حققت نجاحًا واسعًا، وأشار إلى أنه يشارك مع مطربي المهرجانات في أعمالهم ولكن بلونه الطربي الخاص معلقا: “بحب مزج الألوان على بعض خاصة إن بعض الشباب بيحب الحاجات دي”.

وأما عن عقد قرانه مؤخرًا على مصممة الأزياء علياء بسيوني بشكل مفاجئ بعد انفصالهما، لتتدخل زوجته وتعلق: “احنا اتفاجأنا كمان"، مشيرًا إلى أنهما سيحتفلان بحفل زفافهما نهاية شهر سبتمبر الجاري، وأن سبب تأجيل الزفاف كان يرجع لحجوزات الفنادق ولكن سيتم تنسيقها الفترة المقبلة.

يذكر أن المطرب والفنان المصري أحمد سعد، كان قد احتفل بعقد قرانه على مصممة الأزياء علياء بسيوني، قبل ثلاثة أسابيع في سرية تامة، حيث اجتاحت جلسة تصوير عقد قرانهما مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً