أحمد شاكر: خشيت النزول للشارع بعد عرض الاختيار

مقابلات

أحمد شاكر: خشيت النزول للشارع بعد عرض الاختيار

  قال الفنان أحمد شاكر، إنه سعيد بردود فعل الجمهور على دوره في مسلسل "الاختيار 2" الذي شارك فيه مع النجم كريم عبد العزيز، و الذي عرض خلال الماراثون الرمضاني الأخير.

وأضاف شاكر خلال لقائه مع "فوشيا ": "بمجرد أنني علمت بوحودي ضمن نجوم مسلسل الاختيار، شعرت بالفرح؛ لأنه شرف كبير لي على الرغم من كون الدور كان صعبًا للغاية ومركبًا، والتحضيرات للعمل ككل مع السيناريو الرائع للأستاذ هاني سرحان، والمخرج بيتر ميمي، والنجوم: كريم عبد العزيز، وأحمد مكي، وإياد نصار، كانت غاية في الجمال.

وتابع: "أنا من الغدر خايف أنزل الشارع أثناء عرض المسلسل، لأن الجمهور المصري بيعيش مع الشخصية، وده كان موضوع خطير جدًا. الحمدلله خرجت من الشخصية بسلام". وعن التعليقات السلبية على السوشال ميديا، أكد أنه من النجوم الذين لا يبالون بتلك التعليقات، ويترك الجمهور يرد عليها.

كما علق: "الحمد لله دايمًا التعليقات إيجابية أكتر بكتير من أي تعليق سلبي".

وكان العمل يتناول بطولات رجال الأمن الذين يضحون بأنفسهم، من أجل الحفاظ على الوطن، من خلال قصص حياة شهداء من وزارة الداخلية، منذ الفترة 2013، حتى 2020.

والاختيار 2" بطولة: كريم عبد العزيز، وأحمد مكى، وإياد نصار، بشري، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزايد، وعدد كبير من الفنانين، سيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.  


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً