حازم زيدان: تأثرت بوالدي.. وأيمن: ابني عاش مع الشخصية منذ طفولته

مقابلات

حازم زيدان: تأثرت بوالدي.. وأيمن: ابني عاش مع الشخصية منذ طفولته

تستمر عروض مسرحية "سوبر ماركت" للكاتب داريوفو وإعداد أيمن زيدان ومحمود الجعفوري وإخراج أيمن زيدان والتي تعرض على خشبة مسرح الحمراء بالعاصمة السورية دمشق. ويقدم حازم زيدان شخصية "جيوفاني" التي قدمها والده قبل ما يقارب الثلاثين عاما، وقبل أن يعيد إنتاجها بالصيغة الحالية. وعلى هامش العرض تحدث موقع "فوشيا" إلى الفنانين أيمن وحازم حول مدى تأثر الابن بأبيه ليس فقط في هذا العمل بل على صعيد عام، وكذلك حاولنا أن نعرف رأي الفنان أيمن بأداء ابنه حازم لهذه الشخصية. وقال الفنان حازم زيدان إن علاقته مع هذه الشخصية مميزة وكانت أول شخصية يتابعها عندما كان عمره 6 سنوات، ومن ثم

تستمر عروض مسرحية "سوبر ماركت" للكاتب داريوفو وإعداد أيمن زيدان ومحمود الجعفوري وإخراج أيمن زيدان والتي تعرض على خشبة مسرح الحمراء بالعاصمة السورية دمشق.

ويقدم حازم زيدان شخصية "جيوفاني" التي قدمها والده قبل ما يقارب الثلاثين عاما، وقبل أن يعيد إنتاجها بالصيغة الحالية.

وعلى هامش العرض تحدث موقع "فوشيا" إلى الفنانين أيمن وحازم حول مدى تأثر الابن بأبيه ليس فقط في هذا العمل بل على صعيد عام، وكذلك حاولنا أن نعرف رأي الفنان أيمن بأداء ابنه حازم لهذه الشخصية.

وقال الفنان حازم زيدان إن علاقته مع هذه الشخصية مميزة وكانت أول شخصية يتابعها عندما كان عمره 6 سنوات، ومن ثم تم إعادة العرض وكان مشاركا به وهو طفل.

وأعرب عن سعادته وفخره بأن يشبه والده، وأن يؤدي هذه الشخصية وينتظر دائما رأيه بعد العرض وضمن الكواليس.

أما الفنان أيمن زيدان فقد أشاد بفريق العمل ككل، مبينا أن الجميع قدم جهدا أكثر من عادي، وكل ممثل استطاع أن يقدم الصيغة التي تم الاتفاق عليها.

وبالنسبة لحازم فمن الطبيعي أن يشعر ببعض التأثر؛ لأنه رافق المسرحية منذ ولادتها، وشارك بها طفلا، وبعدها أصبح عنصرا في المسرحية، والآن حمل هذا الهمل بتقديم الشخصية وقارب ما كان يطمح أن يُقدَّم فيه "جيوفاني". متمنيا أن يكون مشواره أكثر ألقا هو ورفاقه.

وعن كتابه "سأصير ممثلا" الذي سيصدر قريبا كشف أنه ليس سيرته الفنية إنما لحظات من حلمه عندما أراد أن يكون ممثلا، والحلم الذي يكبر وما يواجهه من تحديات عبر محطات خاصة لا يعرفها الناس بحياته.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً