رنا رئيس: وفاة والدي وجدي من الأمور الخاصة التي لا أحب الحديث عنها.. وهذا جديدي

مقابلات

رنا رئيس: وفاة والدي وجدي من الأمور الخاصة التي لا أحب الحديث عنها.. وهذا جديدي

قالت الفنانة رنا رئيس  إنها سعيدة بردود فعل الجمهور الإيجابية على مسلسلي "ضل راجل" و"نجيب زاهي زركش" اللذين عرضا خلال الماراثون الرمضاني الأخير وحققا نجاحًا كبيرًا. وأضافت أنها تعرضت لمرض شديد أثناء التصوير وأن الخروج من الشخصيتين كان صعبًا جدًا خاصة بعد أن بذلت فيهما مجهودًا كبيرًا، كما تلقت صدمة وفاة والدها وجدها أثناء التصوير وهو ما أثر عليها بشكل كبير. وأما عن ارتباطها بالفنان محمد يسري فعلقت قائلة: "مفيش الكلام ده احنا اخوان وأصدقاء مقربين وهو من الشخصيات الجميلة وسعيدة جدا بالعمل معاه والنجاح الكبير اللي حققناه في المسلسلين " وعن جديدها صرحت رنا خلال لقائها مع "فوشيا "

قالت الفنانة رنا رئيس  إنها سعيدة بردود فعل الجمهور الإيجابية على مسلسلي "ضل راجل" و"نجيب زاهي زركش" اللذين عرضا خلال الماراثون الرمضاني الأخير وحققا نجاحًا كبيرًا.

وأضافت أنها تعرضت لمرض شديد أثناء التصوير وأن الخروج من الشخصيتين كان صعبًا جدًا خاصة بعد أن بذلت فيهما مجهودًا كبيرًا، كما تلقت صدمة وفاة والدها وجدها أثناء التصوير وهو ما أثر عليها بشكل كبير.

وأما عن ارتباطها بالفنان محمد يسري فعلقت قائلة: "مفيش الكلام ده احنا اخوان وأصدقاء مقربين وهو من الشخصيات الجميلة وسعيدة جدا بالعمل معاه والنجاح الكبير اللي حققناه في المسلسلين "

وعن جديدها صرحت رنا خلال لقائها مع "فوشيا " أنها تصور حاليا مسلسلها الجديد "موضوع عائلي" مع الفنان ماجد الكدواني وهو من أكثر الأعمال القريبة إلى قلبها متمنية أن ينال إعجاب الجمهور.

وتجسد رنا شخصية طالبة جامعية وتتعرض لكثير من المواقف فى حياتها وتتوالى الأحداث فى إطار درامي مشوق، والذى يدور فى 10 حلقات، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية قريباً.

مسلسل "موضوع عائلي" بطولة ماجد الكدواني وصبري فواز ومحمد شاهين وإيناس كامل وشيرين رضا ورنا رئيس، وعدد آخر من الفنانين، كما تظهر الفنانة أمينة خليل ضيفة شرف فى إحدى حلقات المسلسل، والعمل من إخراج أحمد الجندي وتأليف محمد عز وكريم يوسف وأحمد الجندي وسامح جمال.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً