المخرج محمد نصر الله يكشف تفاصيل خماسية "أزمة حب".. ونحن في عصر السرعة

مقابلات

المخرج محمد نصر الله يكشف تفاصيل خماسية "أزمة حب".. ونحن في عصر السرعة

بدأ المخرج السوري محمد نصر الله تصوير سلسلة خماسيات "أزمة حبّ" تأليف عمرو علي وإنتاج شركة جمان للإنتاج والتوزيع الفني. موقع فوشيا حضر كواليس تصوير الخماسية الأولى التي تحمل عنوان العمل "أزمة حبّ" والتقى مخرج العمل الذي تحدث عن ملامح الخماسية التي تتناول قصة حبّ بدأت حكايتها منذ العام 1990 ولم تتكلل بالنجاح، ولم يحدث الزواج بين بطليها اللذين يؤدي دوريهما الفنان محمد قنوع، والفنانة صفاء رقماني ليعود اللقاء وتجمعهما الصدفة مجددا بعد ما يقارب الخمسة وعشرين عاما لتبدأ عندها خيوط الحبّ تشتعل من جديد، ويمر الحبيبان بمواقف وظروف مختلفة. ويشارك بالخماسية إلى جانب قنوع ورقماني عدد من النجوم منهم

بدأ المخرج السوري محمد نصر الله تصوير سلسلة خماسيات "أزمة حبّ" تأليف عمرو علي وإنتاج شركة جمان للإنتاج والتوزيع الفني.

موقع فوشيا حضر كواليس تصوير الخماسية الأولى التي تحمل عنوان العمل "أزمة حبّ" والتقى مخرج العمل الذي تحدث عن ملامح الخماسية التي تتناول قصة حبّ بدأت حكايتها منذ العام 1990 ولم تتكلل بالنجاح، ولم يحدث الزواج بين بطليها اللذين يؤدي دوريهما الفنان محمد قنوع، والفنانة صفاء رقماني ليعود اللقاء وتجمعهما الصدفة مجددا بعد ما يقارب الخمسة وعشرين عاما لتبدأ عندها خيوط الحبّ تشتعل من جديد، ويمر الحبيبان بمواقف وظروف مختلفة.

ويشارك بالخماسية إلى جانب قنوع ورقماني عدد من النجوم منهم ليث مفتي ونزار أبو حجر، وعاصم حواط وغيرهم، إضافة إلى عدد من الفنانين الشباب.

وحول توجه الدراما مؤخراً لتقديم خماسيات عوضاً عن مسلسلات من ثلاثين حلقة قال المخرج نصر الله إن الخماسيات مناسبة للعصر الحالي، كما أن ارتباط الناس مع مواقع التواصل الاجتماعي ساهم في دعم هذه الأعمال، فهي تقدم مادة جميلة وممتعة للجمهور وإن كانت لا تغطي على المسلسلات المكونة من ثلاثين حلقة. لأن المتلقي بات يحبّ أن تصله الفكرة بأقصر وقت ممكن.

وحول تعاونه مع الكاتب والمخرج عمرو حاتم علي قال إنه التعاون الأول بينهما، وأعرب عن سعادته بالتفاهم بينهما حول تنفيذ العمل الذي يتمنى أن يتم عرضه قبل شهر رمضان المقبل.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً