محمد إبراهيم يسري يكشف حقيقة ما تردد حول ارتباطه عاطفيًا بـ رنا رئيس

مقابلات

محمد إبراهيم يسري يكشف حقيقة ما تردد حول ارتباطه عاطفيًا بـ رنا رئيس

قال الفنان محمد يسري إنه سعيد بردود فعل الجمهور عن مسلسله "ضل راجل"، وشخصية "سليم النجار" التي قدمها خلال الماراثون الرمضاني الأخير. وأضاف في لقاء مع "فوشيا"، أن شخصية سليم أثرت بشكل كبير في السوشال ميديا، وفكرة أن الجمهور يكره شخصية سليم فهو في حد ذاته يعد نجاحاً كبيراً. وأشار إلى أن هناك كيمياء تجمع بينه وبين الفنانة رنا رئيس، وأنه محظوظ لأنها كانت ضمن أبطال المسلسل، وأن الشخصية التي قدمها نجحت بوجودها. وعن شائعة ارتباطه بالفنانة رنا رئيس، قال يسري: "لا صحة لما نشر حول ذلك على السوشال ميديا" وأنهم مجرد أصدقاء مقربين. وكان العمل تدور أحداثه حول جلال

قال الفنان محمد يسري إنه سعيد بردود فعل الجمهور عن مسلسله "ضل راجل"، وشخصية "سليم النجار" التي قدمها خلال الماراثون الرمضاني الأخير.

وأضاف في لقاء مع "فوشيا"، أن شخصية سليم أثرت بشكل كبير في السوشال ميديا، وفكرة أن الجمهور يكره شخصية سليم فهو في حد ذاته يعد نجاحاً كبيراً.

وأشار إلى أن هناك كيمياء تجمع بينه وبين الفنانة رنا رئيس، وأنه محظوظ لأنها كانت ضمن أبطال المسلسل، وأن الشخصية التي قدمها نجحت بوجودها.

وعن شائعة ارتباطه بالفنانة رنا رئيس، قال يسري: "لا صحة لما نشر حول ذلك على السوشال ميديا" وأنهم مجرد أصدقاء مقربين.

وكان العمل تدور أحداثه حول جلال الذى يجسد دور مدرس ألعاب من منطقة شعبية، ولكنه يلجأ للعمل كسائق تاكسي بعد الظهر نظراً لظروف المعيشة الصعبة التي يواجهها، وتتعرض ابنته لحادث اعتداء ومحاولة إجهاض وتدخل المستشفى.

ويحاول جلال البحث عن الجاني خاصة بعدما علم بأن ابنته حامل وأن والد الجنين هو الذى حاول إجهاضها، ويحاول طوال الحلقات الوصول إلى حق ابنته في مواجهة أصحاب النفوذ.

مسلسل "ضل راجل" تأليف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج أحمد صالح، ويشارك فى بطولته إلى جانب ياسر جلال، نور، ومحمود عبد المغني، ونرمين الفقي، ورنا رئيس، محمد علي رزق، وأميرة العايدي، وأحمد حلاوة، محمد عادل، محمد يسرى، إيهاب فهمي، وإنعام سالوسة، هدى الاتربي، وعصام السقا، ومجدي فكري، ورباب ممتاز، وياسمين جمال، وأحمد منير، وهشام الشاذلي، وجمال يوسف وغيرهم.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً