فريال يوسف: متحمسة لفيلم "ماكو".. وهذا سبب تأخير عرضه
مشاهير مقابلات
04 سبتمبر 2021 21:39

فريال يوسف: متحمسة لفيلم "ماكو".. وهذا سبب تأخير عرضه

avatar محمد مجدي

قالت الفنانة فريال يوسف، إنها كانت تنتظر فيلم ”ماكو“، والذي تأخر عرضه أكثر من عام كامل، بسبب فيروس كورونا.

وأكدت فريال يوسف، خلال لقائها مع ”فوشيا“، أنها لم تصب بفيروس كورونا، حيث أنها تهتم كثيرًا بحالتها الصحية، واتخاذ الاجراءات الاحترازيه المتبعة في هذه الامور.

وأشارت فريال، إلى أن فيلم ”ماكو“ تم تصويره في أكثر من دولة، لإظهار شكل مختلف وجذاب للوكيشن الخاص بالتصوير، وهو ما جعل المنتج متخوف من فكرة طرحه بسبب غلق السينمات في الفترة الماضية.

وتابعت رانيا مع الوقت، أن العمل أصبح جاهزًا للعرض في السينما، بعدما تم طرح عدة أعمال سينمائية مختلفة لاقت ردود أفعال وإيرادات جيدة للغاية، وهو ما شجعنا على طرحه للجمهور.

تدور أحداث فيلم ”ماكو“ حول 8 أشخاص يمتلكون شركة لإنتاج الأفلام التسجيلية، يقررون السفر لعمل فيلم تسجيلي عن العبارة التي غرقت في مياه البحر الأحمر، ويمرون بالكثير من التحديات للوصول لها، وتتوالى الأحداث ويتعرضون للكثير من المفاجآت والكوارث.

فيلم ماكو بطولة: مراد يلدريم، بسمة، نيقولا معوض، ناهد السباعي، منذر رياحنة، فريال يوسف، عمرو وهبة، محمد مهران، وسارة الشامي، والفيلم إنتاج بيراميدز للإنتاج الفني للمنتج محمد الشريف، وإخراج محمد هشام الرشيدي، وتأليف أحمد حليم، ومحمد حفناوي، وإشراف عام محمد التلباني، وإخراج محمد هشام .