سارة الشامي: أنا بخاف من خيالي.. وفيلم "ماكو" أصابني بـ"الهلع"

سارة الشامي: أنا بخاف من خيالي.. وفيلم "ماكو" أصابني بـ"الهلع"

  • الجمعة 03 سبتمبر 2021 15:19 2018-10-20 10:50:33

عبّرت الفنانة سارة الشامي عن سعادتها بتجربة فيلم ”ماكو“، الذي انطلق عرضه مؤخرًا في جميع دور العرض السينمائي.

وأكدت الشامي في لقاء لـ“فوشيا“، أنها واجهت صعوبات كبيرة خلال تصويرها للعمل بسبب فكرة التصوير تحت الماء حيث إنها شعرت بـ“نوبة هلع“ على حد وصفها، تسببت في زيارتها طبيبا نفسيا.

وأشارت إلى أنها تحدثت مع مخرج العمل محمد هشام، الذي حاول تهدئتها لأكثر من مرة حتى تعود إلى التصوير بشكل طبيعي لكنه فشل في البداية قبل أن تسيطر على خوفها وتصور مشاهدها.

وقالت: ”لم أضع أي ميك أب أو أفعل أي شيء في شعري، فكان كل ذلك ”زيرو“ بالنسبالي وهو أمر طبيعي للغاية وسط التصوير في أعماق البحر“.

وعبرت سارة عن سعادتها بالاشتراك في بطولة فيلم ”موسى“ مع الفنان كريم محمود عبدالعزيز، لافتة إلى أن العمل لاقى ردود افعال إيجابية للغاية.

تدور أحداث فيلم ”ماكو“ حول 8 أشخاص يمتلكون شركة لإنتاج الأفلام التسجيلية، يقررون السفر لعمل فيلم تسجيلي عن العبارة التي غرقت في مياه البحر الأحمر، ويمرون بالكثير من التحديات للوصول لها، وتتوالى الأحداث ويتعرضون للكثير من المفاجآت والكوارث.

فيلم ماكو بطولة مراد يلدريم، بسمة، نيقولا معوض، ناهد السباعي، منذر رياحنة، فريال يوسف، عمرو وهبة، محمد مهران، وسارة الشامي، والفيلم إنتاج بيراميدز للإنتاج الفني للمنتج محمد الشريف، وإخراج محمد هشام الرشيدي، وتأليف أحمد حليم، ومحمد حفناوي، وإشراف عام محمد التلباني، وإخراج محمد هشام.

قد يعجبك ايضاً