محمد عطية: هذا ما أبحث عنه في فتاة أحلامي.. وضد العادات والتقاليد
مشاهير مقابلات
03 سبتمبر 2021 11:22

محمد عطية: هذا ما أبحث عنه في فتاة أحلامي.. وضد العادات والتقاليد

avatar فابيان عون

قال الفنان محمد عطية، إنه لا يبحث عن مواصفات معينة في فتاة أحلامه، مؤكدًا أن جُلّ ما يهمه هو أن تتقبل عمله وظروفه، فتكون السند الداعم في مسيرته.

وأشار عطية إلى أنه ”يكره العادات والتقاليد المتداولة في مجتمعنا الشرقي، إذ يحب أن يعيش مع شريكة حياته بالطريقة التي تسعدهما، وتجعلهما يعيشان وقتًا جميلًا“.

كما أكد على الصداقة التي تجمعه بصديقته في ستار أكاديمي ميرا، كاشفًا أنه يلتقي بها في كل مرة يتواجد فيها بلبنان، مشددًا على أنه لا ينسى الصداقة التي تجمعه بزملائه في هذا البرنامج.

واعتبر محمد عطية، أن هناك الكثير من الفنانين الذين يحب أن يجتمع معهم بعمل مشترك، إذ يحتوي البلد على عدد كبير من النجوم، ويتمنى الشخص مجرد إلقاء السلام عليهم، ويكون ذلك فخرًا له.

وفي السياق نفسه، فقد أفرح محمد عطية متابعيه على تطبيق إنستغرام، بنشر صورة لقائه بزميلته من الموسم الأول من برنامج ستار أكاديمي، الفنانة اللبنانية ميرا.

وأعادت هذه اللقطة الذكريات لدى الجمهور الذي تابع أشهر برنامج لتلفزيون الواقع في الوطن العربي، فيما أعربت كلّ من الفنانة السورية ميريام عطالله، وزميلتها التونسيّة بهاء الكافي، عن إعجابهما بالصورة في خانة التعليقات.

كاميرا ”فوشيا“ التقت الفنان محمد عطية، إذ تحدث عن مواصفات فتاة احلامه.