جيلان علاء تكشف تفاصيل شائعة زواجها من حسين فهمي.. وردة فعله
مشاهير مقابلات
02 سبتمبر 2021 14:40

جيلان علاء تكشف تفاصيل شائعة زواجها من حسين فهمي.. وردة فعله

avatar محمد مجدي

أكدت الفنانة جيلان علاء أنها تحب أفلام الخيال العلمي المهتمة بالماء عمومًا، وهو ما جعلها تحضر العرض الخاص لفيلم ”ماكو“، وخاصة لدعم أصدقائها الفنانين في تجربتهم.

وفي لقاء جيلان مع ”فوشيا“ قالت إن شائعة زواجها من الفنان حسين فهمي كانت كوميدية للغاية، وهو ما قابله الفنان نفسه بالضحك على حد وصفها.

وأضافت جيلان أن تفاصيل الصورة ترجع لأيام تصوير فيلم ”الكويسين“، حيث قامت بالتصوير معه عقب خروجها من حمام السباحة، كونه نجما كبيرا وشخصية دمها خفيف، وبعدها تم انتشار الصورة، وهو ما قابلته بالأسف الشديد له ليرد عليها قائلًا: ”انبسطي مش أول مرة أتعرض لهذا الموقف وده شىء طبيعي“.

وعن جديدها، ذكرت الفنانة أنها تقوم هذه الفترة بتصوير أحداث الجزء الرابع والخامس من مسلسل ”الأنسة فرح“، والذي يعرض الجزء الجديد منه هذه الفترة.

ويضم المسلسل عددًا من النجوم منهم أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، محمد كيلاني، تامر فرج، عارفة عبد الرسول، مريم الخشت، هبة عبد العزيز وجيلان علاء، وقد حصد الجزأين الأول والثاني العديد من ردود الأفعال والتعليقات الإيجابية، كما تصدر مؤشر البحث جوجل خلال فترة عرضه.

فيلم ”ماكو“ من إنتاج بيراميدز للإنتاج الفني للمنتج محمد الشريف، وإخراج محمد هشام الرشيدي، وتأليف أحمد حليم ومحمد حفناوي وإشراف عام محمد التلباني ومدير تسويق كريم هشام، وبطولة مراد يلدريم، بسمة، نيقولا معوض، ناهد السباعي، منذر رياحنة، فريال يوسف، عمرو وهبة، محمد مهران وسارة الشامي.