إيناس عز الدين: أرفض دخول أولادي التمثيل.. وابنتي الستايلست الخاص بي

إيناس عز الدين: أرفض دخول أولادي التمثيل.. وابنتي الستايلست الخاص بي

  • الأربعاء 01 سبتمبر 2021 19:49 2018-10-20 10:50:33

شاركت الفنانة المصرية إيناس عز الدين في فعاليات العرض الخاص لفيلم ”ماكو“ بداخل إحدى قاعات السينما الشهيرة في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة، وذلك بصحبة أبنائها ”نغم“ و ”محمد“ للمرة الأولى منذ سنوات عديدة.

وقابلت كاميرا ”فوشيا“ إيناس عز الدين والتي تحدثت عن تحمسها الشديد للتجربة الفنية المختلفة والمتطورة على مستوى جودة التصوير والشكل الجمالي للصورة وهو الأمر غير المعتاد مؤخرًا في السينما المصرية والعربية، لافتة إلى أنها تواجدت في العرض الخاص لدعم أصدقائها أبطال العمل.

وعبّر نجلاها الثنائي ”نغم“ و ”محمد“، عن أنه دائمًا ما تلجأ والدتهما إليهما في اختيار الأعمال الجديدة التي تعرض عليها، بل وتقوم بالتمثيل أمامهما لأي دور توافق عليه، وأكدا أنها تعاملهما بطريقة جيدة للغاية فهي مصدر الحنية الأول لهما على حد وصف الثنائي.

وأشارت إيناس إلى أنها لا توافق على إشراك نجلتها في مجال التمثيل لما فيه من صعوبات كبيرة ومعاناة شاقة حتى تدخل في الصفوف الأمامية بعالم الفن عموماً، وهو ما يجعلها غير متحمسة لإشراكها في هذا الأمر.

وقالت إيناس، إن ابنتها نغم، هي الفاشون ديزاينر الخاص بها، فهي من تقوم بتوجيهها في طريقة ارتداء ملابسها، وكذلك طريقة ضبط الألوان التي تظهر بها في المحافل الفنية وخلافه.

وأكدت إيناس أنها في هذه الفترة تتواجد في الساحل الشمالي وعادت فقط من أجل حضور العرض الخاص لفيلم ”ماكو“، وبعدها ستقوم بالعودة مرة أخرى لاستكمال إجازتها الصيفية.

قد يعجبك ايضاً