دانا حلبي تهاجم الطبقة السياسية في لبنان.. وتوجه رسالة للمواطنين

مقابلات

دانا حلبي تهاجم الطبقة السياسية في لبنان.. وتوجه رسالة للمواطنين

قالت الفنانة دانا حلبي إنها حزينة جدا بسبب الوضع المتأزم الذي يشهده لبنان، مشيرة إلى أن الأمر لا يمكن أن يتحسن إلا في حالة واحدة وهي خلع الطبقة الحاكمة وعزلها عن الحكم لأنها أوصلت البلد إلى "الحضيض" حسب تعبيرها. وأضافت حلبي بأن المواطن اللبناني لا يتعلم من أخطائه، فهو يحاول دائمًا الدفاع عن زعيمه ومحاولة إرضائه بشتى الطرق، كما دعت دانا حلبي المواطنين إلى محاسبتهم يوم الانتخابات، وعدم إعطائهم صوتهم لإيصال الأشخاص المناسبين للحكم. تجدر الإشارة إلى أن الفنانة دانا حلبي كانت قد ارتبطت مؤخرا بمصور المشاهير المصري أيمن عباس، وانتقلت للاستقرار في مصر رغبة منها في فتح آفاق عمل

قالت الفنانة دانا حلبي إنها حزينة جدا بسبب الوضع المتأزم الذي يشهده لبنان، مشيرة إلى أن الأمر لا يمكن أن يتحسن إلا في حالة واحدة وهي خلع الطبقة الحاكمة وعزلها عن الحكم لأنها أوصلت البلد إلى "الحضيض" حسب تعبيرها.

وأضافت حلبي بأن المواطن اللبناني لا يتعلم من أخطائه، فهو يحاول دائمًا الدفاع عن زعيمه ومحاولة إرضائه بشتى الطرق، كما دعت دانا حلبي المواطنين إلى محاسبتهم يوم الانتخابات، وعدم إعطائهم صوتهم لإيصال الأشخاص المناسبين للحكم.

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة دانا حلبي كانت قد ارتبطت مؤخرا بمصور المشاهير المصري أيمن عباس، وانتقلت للاستقرار في مصر رغبة منها في فتح آفاق عمل جديدة في البلد.

وكشفت دانا حلبي، في وقت سابق أنها استغلت تواجدها منذ أيام في لبنان لتصوير عملين جديدين سيشكلان مفاجأة على الساحة الفنية، وينضمان إلى أرشيفها الفني بعد أغنيتها الأخيرة التي حملت عنوان "بنت الحلبي" وهي من كلمات وألحان عمر آغا، تم تسجيلها في استوديو روجيه أبي عقل، وتم تصوير الأغنية تحت إدارة المخرج جيمي بو عيد.

كاميرا "فوشيا" التقت الفنانة دانا حلبي، حيث تحدثت عن استيائها بسبب الوضع الصعب الذي يمر به لبنان هذه الأيام.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً