باميلا الكيك تكشف شخصيتها بـ"ع الحلوة والمرة".. وهذا ما يجمعها بنيكولا معوض

مقابلات

باميلا الكيك تكشف شخصيتها بـ"ع الحلوة والمرة".. وهذا ما يجمعها بنيكولا معوض

قالت الممثلة اللبنانية باميلا الكيك، إنها سعيدة جدا بتجسيد شخصية لانا في مسلسل "ع الحلوة والمرة"، مؤكدة أنها استمتعت كثيرا بهذا الدور الذي اعتبرته جديدا وفريدا من نوعه. وكشفت الكيك أن هناك مشاهد راقصىة ستجمعها بالفنان نيكولا معوض وسيستمتع بها الجمهور، معلقة بالقول: "كان في مشاهد انظر فيها لوجه نيكولا حتى أعرف أدّي حطّلي علامة من عشرة". كما أكدت أنها استطاعت من خلال هذا الدور تخطي الإصابة التي عانت منها في قدميها؛ إذ ما تزال لغاية اليوم تضع فيهما عددا من الأسلاك الحديدية والبراغي، إلا أن ذلك لم يمنعها من تجسيد الشخصية على أكمل وجه. وفي الوقت نفسه، لفتت باميلا

قالت الممثلة اللبنانية باميلا الكيك، إنها سعيدة جدا بتجسيد شخصية لانا في مسلسل "ع الحلوة والمرة"، مؤكدة أنها استمتعت كثيرا بهذا الدور الذي اعتبرته جديدا وفريدا من نوعه.

وكشفت الكيك أن هناك مشاهد راقصىة ستجمعها بالفنان نيكولا معوض وسيستمتع بها الجمهور، معلقة بالقول: "كان في مشاهد انظر فيها لوجه نيكولا حتى أعرف أدّي حطّلي علامة من عشرة".

كما أكدت أنها استطاعت من خلال هذا الدور تخطي الإصابة التي عانت منها في قدميها؛ إذ ما تزال لغاية اليوم تضع فيهما عددا من الأسلاك الحديدية والبراغي، إلا أن ذلك لم يمنعها من تجسيد الشخصية على أكمل وجه.

وفي الوقت نفسه، لفتت باميلا الكيك إلى أن لانا شخصية مرحة وتحب الحياة وتريد أن ترى الناس كلهم سعداء، ويحبون بعضهم.

وأشارت إلى أن لانا تعيش مشاعر صادقة وحقيقية تجاه ريّان الذي يجسد شخصيته نيكولا معوض، وإذا لم يكن هذا الأخير يبادلها الحب نفسه، فعلى الأقل هي تتخيل ذلك، مؤكدة أن النهاية قد لا تكون متوقعة، وقد لا تكون كما يريدها الجمهور.

تجدر الإشارة إلى أن مسلسل "ع الحلوة والمرة" يضم عددًا من الممثلين أبرزهم: دانا مارديني، نيكولا معوض، باميلا الكك، جو طراد، نور علي، هادي بو عياش، وبمشاركة كارمن لبّس، سلمى المصري، محمد خير الجراح، محمد الأحمد، ألكو داوود، زينة زيادة وآخرين، تولى إعداد السيناريو والحوار له لبنى مشلح ومي حايك، وقام بأداء أغنية المقدمة الفنان جوزيف عطية، وهي من كلمات داني نعمة وألحان محمود الخيامي وتوزيع محمود الشاعري وإنتاج "بلاتينيوم ريكوردز".

الفيديو أعلاه، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الممثلة باميلا الكيك؛ إذ تحدثت عن شخصية لانا التي تجسدها في مسلسل "ع الحلوة والمرة"، وعودتها للتمثيل من بعد الإصابة التي تعرضت لها في قدميها.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً