يزن شربتجي: هذا سبب عدم لقائي بشقيقتي رشا.. وأفكار والدي الإخراجية مذهلة

مقابلات

يزن شربتجي: هذا سبب عدم لقائي بشقيقتي رشا.. وأفكار والدي الإخراجية مذهلة

تواصل أغنية "يا ويل ويلي" التي طرحتها فرقة "سفر" على طريقة الفيديو كليب، تحقيق نجاحات كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك على صعيد الانتشار والأرقام المرتفعة في المشاهدات عبر موقع يوتيوب. وفي حديث لمخرج العمل يزن شربتجي مع موقع "فوشيا"، أعرب عن فرحته الكبيرة بسبب الأصداء والآراء المختلفة التي تتلقاها الأغنية من مختلف فئات الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وقال شربتجي إنه كان يتوقع نجاح الأغنية، لكن ليس بهذه الطريقة الواسعة، مضيفا أن الفيديو كليب المصاحب للعمل مستوحى من الواقع الحقيقي وأضاف لعنصر الصوت؛ ما ساعد في وصول الأغنية بشكل أكبر. وكشف عن العديد من المشاريع المقبلة مع فرقة "سفر"،

تواصل أغنية "يا ويل ويلي" التي طرحتها فرقة "سفر" على طريقة الفيديو كليب، تحقيق نجاحات كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك على صعيد الانتشار والأرقام المرتفعة في المشاهدات عبر موقع يوتيوب.

وفي حديث لمخرج العمل يزن شربتجي مع موقع "فوشيا"، أعرب عن فرحته الكبيرة بسبب الأصداء والآراء المختلفة التي تتلقاها الأغنية من مختلف فئات الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال شربتجي إنه كان يتوقع نجاح الأغنية، لكن ليس بهذه الطريقة الواسعة، مضيفا أن الفيديو كليب المصاحب للعمل مستوحى من الواقع الحقيقي وأضاف لعنصر الصوت؛ ما ساعد في وصول الأغنية بشكل أكبر.

وكشف عن العديد من المشاريع المقبلة مع فرقة "سفر"، ومنها أغنية سيتم طرحها قريبا.

وأشار إلى إمكانية دخوله ميدان إخراج الدراما التلفزيونية، خاصة وأنه منذ 15 عاماَ يعمل مدير إضاءة وتصوير لأعمال درامية سورية بارزة.

وأوضح شربتجي طبيعة علاقته مع شقيقته المخرجة رشا شربتجي ووالدهما المخرج الملقب بشيخ الكار هشام شربتجي، وعن أهمية الخبرة والحوار بينهم.

وقال إنه في حال دخوله ميدان الإخراج لابد من المنافسة الصحية مع شقيقته، وسعيه لمحاولة الوصول إلى ما وصلت إليه من نجاح.

وكذلك تحدث عن سبب ابتعاد والده عن الإخراج مؤخرا، وتوجهه إلى كتابة مؤلّف ينقل ذكرياته خلال مسيرته الفنية.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً