ليال عبود: تفاجأت بانحراف فكر شربل خليل.. وكل من يبحث عن الشهرة بقول اسمي

مقابلات

ليال عبود: تفاجأت بانحراف فكر شربل خليل.. وكل من يبحث عن الشهرة بقول اسمي

عبرت الفنانة اللبنانية ليال عبود عن أسفها بسبب ما تعرضت له من قبل المخرج شربل خليل الذي وصفها بالراقصة، فضلا عن زج اسمها في خلاف سياسي لا علاقة لها به. ولفتت ليال عبود إلى أنها كانت من محبي أعمال شربل خليل، وعلقت على هجومه قائلة: "تفاجأت بانحرافه بالتفكير واللقب الذي أطلقه علي". في السياق نفسه، كانت ليال عبود قد كرمت من قبل مهرجان "أفضل" الذي منحها لقب أفضل فنانة لبنانية في حفل أقيم في "كازينو لبنان"، وكرم عدد من النجوم من أبرزهم الفنان محمد رمضان الذي منح لقب سفير الشباب العربي. تجدر الإشارة إلى أن المخرج اللبناني شربل خليل كان

عبرت الفنانة اللبنانية ليال عبود عن أسفها بسبب ما تعرضت له من قبل المخرج شربل خليل الذي وصفها بالراقصة، فضلا عن زج اسمها في خلاف سياسي لا علاقة لها به.

ولفتت ليال عبود إلى أنها كانت من محبي أعمال شربل خليل، وعلقت على هجومه قائلة: "تفاجأت بانحرافه بالتفكير واللقب الذي أطلقه علي".

في السياق نفسه، كانت ليال عبود قد كرمت من قبل مهرجان "أفضل" الذي منحها لقب أفضل فنانة لبنانية في حفل أقيم في "كازينو لبنان"، وكرم عدد من النجوم من أبرزهم الفنان محمد رمضان الذي منح لقب سفير الشباب العربي.

تجدر الإشارة إلى أن المخرج اللبناني شربل خليل كان قد أساء إلى الفنانة ليال عبود وذلك خلال هجومه على المذيعة ليال سعد، علما أن الفنانة لا تتعاطى أساسا بالشأن السياسي.

وكتب خليل على صفحته على موقع التواصل الإجتماعي، تعليقا على رواية ليال سعد حول تعرضها لهجوم لفظي في قصر بعبدا، بعد عدم ذكرها لقب رئيس الجمهورية اللبنانية عند حديثها عن الرئيس ميشال عون: "تحية الى الضابط في القصر الجمهوري شادي ابراهيم لأنه أنّب ووبّخ تلك المدعوة ليال التي لم تحترم نفسها قبل احترام مقام رئيس الجمهورية.. ملاحظة: اسمها الكامل ليال سعد، وليست ليال عبود، منعا للالتباس".

وتابع:‏‎ "كان فيكي تسألي الرئيس بدو يحكي؟ أو الرئيس عون بدو يحكي؟ أو الجنرال بدو يحكي؟ كلمة فخامة مش شرط للاحترام، لأنو إذا قلنا شفتوا ليال شو قالت، ممكن كتير يفتكروا الناس الراقصة ليال عبود، مع احترامي لها".

كاميرا "فوشيا" قابلت الفنانة ليال عبود؛ إذ تحدثت عن تصرف المخرج شربل خليل، معتبرة أن كل شخص يلهث خلف الشهرة يذكر اسمها.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً