مروان يونس: خالد الصاوي "عبقري".. وأترقب بشغف دور إسعاد يونس

مقابلات

مروان يونس: خالد الصاوي "عبقري".. وأترقب بشغف دور إسعاد يونس

أكد الإعلامي مروان يونس، أنه أصر على حضور العرض الخاصة لفيلم "200 جنيه"؛ لما فيه من نجوم كبار، وعلى رأسهم أحمد السقا وإسعاد يونس، لافتًا إلى أن عودة الأخيرة ستكون بمثابة تحدّ كبير بالنسبة لها بعد فترة غياب كبيرة عن التمثيل. وأشار مروان في لقاء مع "فوشيا" إلى أن زوجته أثرت فيه بشكل كبير على المستوى العملي؛ إذ تقوم بتشجعيه على الظهور للجمهور بشكل مختلف وأكثر تطورًا. وقالت هند حسان زوجة مروان يونس إنه شخص طيب لكنه عصبي في طريقة "هزاره" بشكل كبير، لافتة إلى أنه أصبح كسولا عقب زواجهما، وهو ما رد عليه خلال اللقاء مؤكدًا أنها دائمًا ما

أكد الإعلامي مروان يونس، أنه أصر على حضور العرض الخاصة لفيلم "200 جنيه"؛ لما فيه من نجوم كبار، وعلى رأسهم أحمد السقا وإسعاد يونس، لافتًا إلى أن عودة الأخيرة ستكون بمثابة تحدّ كبير بالنسبة لها بعد فترة غياب كبيرة عن التمثيل.

وأشار مروان في لقاء مع "فوشيا" إلى أن زوجته أثرت فيه بشكل كبير على المستوى العملي؛ إذ تقوم بتشجعيه على الظهور للجمهور بشكل مختلف وأكثر تطورًا.

وقالت هند حسان زوجة مروان يونس إنه شخص طيب لكنه عصبي في طريقة "هزاره" بشكل كبير، لافتة إلى أنه أصبح كسولا عقب زواجهما، وهو ما رد عليه خلال اللقاء مؤكدًا أنها دائمًا ما تشجعه على العمل وعلى صناعة الفيديوهات الترفيهية الكوميدية التي يقدمها.

وتدور أحداث فيلم 200 جنيه فى إطار اجتماعي حول 200 جنيه، تنتقل من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة ولكن تربطهم هذه العملة الورقية، فيما يتنقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة، والعمل من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين.

فيلم "200 جنيه" تأليف أحمد عبدالله وإخراج محمد أمين ويضم نيللي كريم، إسعاد يونس، هاني رمزي، ليلى علوي، خالد الصاوي، أحمد رزق، ملك قورة، مى سليم وعددا آخر من الفنانين، ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً